أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وانشطة / تعرض الهيئة التعليمية في مدرسة النهضة الرسمية لإعتداء من قاطع طرق

تعرض الهيئة التعليمية في مدرسة النهضة الرسمية لإعتداء من قاطع طرق

بوابة التربية: تعرضت أفراد من الهيئة التعليمية في مدرسة النهضة الرسمية المختلطة- الميناء، لإعتداء فاضح، من قبل أحد قطاع الطرق، لأسباب شخصية تتعلق به.

وفي التفاصيل كما رواها عدد من أفراد الهيئة التعليمية لـ”بوابة التربية” أن المدعو هاشم (لم يعرف كامل أسمه) تهجم على المدرسة والهيئة التعليمية، بحجة أن إشكالا وقع بين شقيقه وتلميذ في المدرسة، وخارج دوام المدرسة، في أحد الأحياء في منطقة الميناء، فما كان من المدعو، إلا أن توجه إلى المدرسة لمعرفة عنوان سكن التلميذ، ومن دون معرفة اسمه.

وعندما لم يتمكن من معرفة عنوان سكن التلميذ كونه يجهل أسمه، تهجم على الهيئة التعليمية ومديرة المدرسة سحر مصطفى، وكال السباب والشتائم، وهدد بالويل والثبور وعظائم الأمور، ولم يكتف بذلك، بل مارس عنترياته على الهيئة التعليمية، وحطم زجاج عدد من النوافذ للدلالة على قوته ورجولته.

وهنا، السؤال، إلى متى سيبقى التعليم الرسمي مكسر عصا لقطاع الطرق والزعران، وهل يتم المرجلة على التعليم الرسمي آخر ضوء في البلد، ومصنع الفكر بعدما سرق الفكر الصالح، وحل محله الإرهاب الفكري، والزعرنة.

وقد أستنكر الحادثة الأثمة عدد كبير من الأساتذة والمعلمين، مطالبين الجهات الأمنية حماية المدارس من قطاع الطرق، خصوصاً أن الإعتداء موثق بالفيديو والصور.

التعدي على الهيئة التعليمية في مدرسة النهضة- الميناء (بوابة التربية)

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

ماجستير للمربية سمر حلاوي حول تأثير التعليم المدمج على الطلاب العاديين

بوابة التربية: ناقشت المربية سمر مهدي حلاوي، استاذة لغة انجليزية في الجامعة اللبنانية، أطروحة الماجستير …