أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وانشطة / دائرة التعليم العالي في حركة أمل تدين التهجم على أساتذة اللبنانية وموظفيها

دائرة التعليم العالي في حركة أمل تدين التهجم على أساتذة اللبنانية وموظفيها

بوابة التربية: دانت دائرة التعليم العالي في المكتب التربوي المركزي لحركة امل، في بيان،  بشدة التهجم على اساتذة الجامعة اللبنانية وموظفيها اثناء اعتصامهم السلمي على طريق القصر الجمهوري، وقالت: لطالما كان اساتذة وموظفين وطلاب الجامعة اللبنانية هم جيش لبنان الثاني وخزان طاقاته العلمية. واذ كان الاعتصام هو للتعبير عن القهر والغصة التي تعم حياة هؤلاء المواطنين المناضلين من اجل قضية الجامعة الوطنية التي هي من المداميك الاساسية لهذا الوطن الجريح، وللفت نظر المعنيين الى حقوقهم وحقوق الجامعة الوطنية وحقوق تلامذتها التي اصبحت في مهب الريح اذ اضحى الجميع يعيش خوف فقدان هذا الصرح الذي خرج وما زال يخرج الضباط والعسكريين والاطباء والقضاة والمحامين والمهندسين و…

ان القوة الامنية بجميع مسمياتها عملها حماية المواطن وليس اذلاله.

لذلك نقول ونقول للمرة الالف اننا جيش هذا الوطن مع اخواننا العسكريين ولا يجوز تحت اي مسمى التعرض الى كرامات الاساتذة والموظفين وكذلك نشعر ونتألم مع العسكريين الذين يعانون الامرين نتيجة الوضع العصيب الذي يمر على بلدنا الحبيب.

واخيرا ندعو جميع القوة السياسية الوقوف الى صف هؤلاء الاساتذة والموظفين لاقرار ملفاتهم المحقة من تفرغ ،ملاك ،مدربين ،عمداء وايضا زيادة موازنة الجامعة وصندوق تعاضد الاساتذة والموظفين من اجل انقاذ هذه الجامعة الحبيبة . وندعو الى مؤتمر وطني جامع يضع خطة لمستقبل الجامعة بجميع مكوناتها.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

سلطات شنغهاي تقرر إعادة فتح المدارس بداية أيلول مع إجراء فحوصات كورونا يومية للطلاب والمعلمين

بوابة التربية:  أعلنت مدينة شنغهاي، المركز المالي الصيني، أنها ستعيد فتح جميع المدارس الابتدائية والمتوسطة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *