أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / رابطة الأساسي: انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة يوم الأحد في ٢٠ أذار ٢٠٢٢

رابطة الأساسي: انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة يوم الأحد في ٢٠ أذار ٢٠٢٢

بوابة التربية: أكدت رابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان أهمية العمل النقابي من أجل صون حقوق المعلمين ودعت الزملاء ( الملاك) في المدارس الرسمية إلى استكمال إنجاز انتخاب المندوبين في المدارس في مهلة اقصاها الخميس ٢٠٢٢/٢/١٧ وأكدت ضرورة تسليم المحاضر إلى مقرري الفروع أو إيداعها مركز الرابطة.

كما طلبت من مقرري الفروع تسليم المحاضر المنجزة تباعاً حتى يُصار إلى تدقيقها، واستلام وتسليم كافة المحاضر المتبقة في مهلة أقصاها يوم الثلاثاء في ٢٠٢٢/٢/٢٢ الساعة ١٢.٠٠ ظهرا ولن يُقبل أي محضر يرد بعد هذا التاريخ.

وبناء على ذلك سيتم إعداد وإصدار لوائح الشطب في مهلة أقصاها يوم الثلاثاء في ٢٠٢٢/٣/١ حيث سيتم تعليقها للاطلاع عليها على مدخل مركز الرابطة كما سيتم إصدار البطاقة الانتخابية للمندوبين المسجلين في لوائح الشطب على أن تُصدر الهيئة الادارية الجديدة بطاقات لكافة الزملاء لاحقاً.

وحددت موعد قبول طلبات الترشيح لعضوية الهيئة الإدارية الجديدة من الأربعاء ٢٠٢٢/٣/٢ حتى الثلاثاء ٢٠٢٢/٣/٨ الساعة ١٤.٠٠ ظهرا وذكرت أنه يمكن ارسال طلبات الترشيح باليد إلى مركز الرابطة ضمن الدوام الرسمي أو عبر الفاكس على الرقم ٠١/٨٠٣٤٩٦ أو عبر الإيميل Teachersunionleb@gmail.com

كما طلبت ممن يتقدم بطلب ترشيحه أن يتأكد من وصول طلبه بالإتصال بسكرتاريا مكتب الرابطة.

وأكدت أن المرشح لعضوية الهيئة الإدارية الجديدة يجب أن يكون من المندوبين الواردة اسماؤهم في لوائح الشطب وسيتم نشر أسماء المرشحين في وسائل الإعلام وعلى مدخل مركز الرابطة اعتبارا من الخميس في  ٢٠٢٢/٣/١٠.

كما حددت موعد إجراء انتخابات الهيئة الإدارية الجديدة يوم الأحد في ٢٠٢٢/٣/٢٠ بين الساعة ٩.٠٠ صباحا والساعة ٤.٠٠ بعد الظهر في مدرسة ابتهاج قدورة الرسمية – مجمع المدارس – بئر حسن.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

روابط التّعليم الرسميّ تلتقي كتل نيابية: تحقيق المطالب رهن انطلاق العام الدراسي المقبل 

في إطار تحرّكاتها الهادفة الى تحقيق مطالبها للمرحلة الراهنة التقت روابط التّعليم الرسمي (ثانوي، مهني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *