أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / رابطة المتفرغين تشيد بالجو الديموقراطي في انتخابات مندوبي اللبنانية

رابطة المتفرغين تشيد بالجو الديموقراطي في انتخابات مندوبي اللبنانية

بوابة التربية: أصدرت الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية نتائج انتخابات مجلس المندوبين في كليات الجامعة وفروعها التي حصلت بتاريخ 10 كانون الأول في كليات الجامعة وفروعها، لدورة 2020-2022، وصادقت على النتائج الواردة.

علماً أن تعادلاً في الأصوات حدث بين المرشحيّن د. اياد زعرور ود. سعيد عبدالله في كلية إدارة الاعمال الفرع الأول. كما أنه لم تجر الانتخابات في كلية الحقوق والعلوم السياسية الفرع الخامس بسبب الأزمة الصحية. وتقرر أن تجرى انتخابات الحقوق (5) والإعادة لإدارة الاعمال (1) للمرشحيّن المذكوريّن نهار الثلاثاء 15/12/2020 من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 3 بعد الظهر وفق آلية الانتخاب المعتمدة.

تشيد الهيئة التنفيذية بالجو الديمقراطي والراقي الذي ساد العملية الانتخابية ما يعكس الوجه الحضاري لأهل الجامعة في هيئاتها كافة.

كما تتقدم الهيئة التنفيذية من الزملاء الأساتذة بالشكر الكبير على مشاركتهم في العملية الانتخابية ما يعكس تقديرهم ودعمهم لأداتهم النقابية والتفافهم حولها، وتتقدم بأحر التهاني للفائزين، آملة منهم أن يكونوا على قدر المسؤولية التي تطوعوا لأجلها، بالمشاركة الفاعلة في نشاطات الرابطة على اختلاف أنواعها. كما تشكر الهيئة أعضاء مجلس المندوبين السابقين لحضورهم وعطائهم خلال الولاية المنصرمة.

عن mcg

شاهد أيضاً

الجامعة اللبنانية تتقدّم في تصنيف (QS) لعام 2022 وتحصل على المرتبة الثالثة عربيًّا

الرئيس السابق للجامعة اللبنانية قؤاد أيوب يتسلم جائزة تصنيف الجامعة بوابة التربية: تقدمت الجامعة اللبنانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *