أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / رسالة مناشدة من مديرين للمسؤولين في وزارة التربية للقاء عاجل وبحث مبررات عدم العودة

رسالة مناشدة من مديرين للمسؤولين في وزارة التربية للقاء عاجل وبحث مبررات عدم العودة

بوابة التربية: وجهت مجموعة من المديرين في التعليم الرسمي، رسالة مناشدة إلى المسؤولين في وزارة التربية، لعقد لقاء عاجل بينهم، يتم من خلاله بحث المشاكل الفعلية التي تحول دون العودة إلى المدرسة.

وجاء في رسالة المناشدة التي تلاها النقابي فؤاد إبراهيم: نحن المديرين نناشد وزير التربية والتعليم العالي عباس الحلبي، المدير العام للتربية فادي يرق، رئيس المركز التربوي للبحوث جورج نهرا، مدير التعليم الثانوي خالد فايد، مدير التعليم الأساسي جورج داوود، أننا نحتاج إلى لقاء عاجل معكم، بعدما تعذر التواصل من  خلال مواقع التواصل الإجتماعي، أوالالكترونية أو الهاتفية، لأنه لدينا العديد من المبررات التي تؤكد صعوبة العودة إلى المدارس.

وتابعت الرسالة متهكمة: “مع تسليمنا أننا أخذنا بدل النقل وغلاء المعيشة، وحصلنا على الفرش دولار، ولم يبق لدينا اي مشكلة إقتصادية أو إجتماعية، نحن بخير، رواتبنا تكفينا إلى آخر الشهر، بعدما ترجمت كل الوعود إلى أرقام فعلية، نحن بخير، ولا احد يستمع إلى الشائعات، فحتى البنزين رخيص، وصيانة السيارة سهل، والمازوت متوفر، ولدينا فائض في المداخيل.

وأكدو ان أهم مبرر لإستحالة العودة هو عدم وضوح الرؤية التربوية، الصادرة عن المسؤولين.

وتابعوا: نحن المديرين، نناشدكم، لعقد لقاء عاجل، كي نفهمكم الوضع ونوصل لكم المشاكل التي تحول دون العودة، لأن حضراتكم أصدرتم قرارات غامضة، تحتاج إلى ألاف القرارات للتوضيح.

وتمنوا أن تصل رسالتهم إلى وزير التربية والمسؤولين، “لأن أي لقاء مع مسؤول، سيدفعنا للقاء المسؤول الأعلى”. الموضوع لا يحتمل.. نحن بحاجة إلى إيجابات.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

متعاقدو الثانوي -مختلف التسميات استغربوا غياب حقوق المتعاقدين في الجلسة التشريعية

بوابة التربية: أستغربت لجنة متعاقدي الثانوي -مختلف التسميات- إنعقاد جلسة تشريعية لمجلس النواب، الثلاثاء المقبل …