أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / عروض أزياء لمشاريع تخرج

عروض أزياء لمشاريع تخرج

fashion AUST

 

نظمت كلية “الفنون والعلوم” في الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا (AUST) عرضاً مميزاً لطلاب اختصاص “تصميم الأزياء” في قسم “الفنون والتصميم”، الذي استحدثته الجامعة منذ ست سنوات عبر اتفاق تعاون وتبادل مع جامعة بوليتكنيكو دي ميلانو الإيطالية الشهيرة في عالم الأزياء، وكانت جامعة AUST أولى الجامعات التي أطلقت هذا البرنامج، وهي الوحيدة بين جامعات لبنان التي عقدت اتفاقات تعاون مع جامعات إيطاليّة، آخرها توقيع اتفاق مع Milano Fashion Institute المعروف عالمياً.

قدّم الطلاب مشاريع التخرّج في عرض أزياء مبهر عبر تصاميم اظهرت تطوّراً في مهارات الطلاب بعد سنواتٍ من الأبحاث والدراسة، تحت إشراف أبرز الأساتذة والمصممين في مجال الأزياء، وبإدارة رئيسة القسم السيدة هالة حبّال.

ستة مشاريع تخرّج قدّمها الطلاب حملت عناوين وثيمات مختلفة، تضمنت أنماطاً متعددة وتمازج ثقافات أضاء من خلالها الطلاب على حقبات مختلفة من التاريخ، عبر أزياء حملت أفكاراً جديدة وقضايا اجتماعية وثقافية.

آية صادق قدمت عرضاً من أزياء العشرينات، نورا عسيران اختارت بابلو بيكاسو ملهماً لأزيائها، أما ميشال عيسى فاستلهم من الربيع العربي، مايا أبو عجرم الحروفية العربية، آية بو رسلان قدمت عرضاً بعنوان Minimalism  وسارة غلاييني استوحت من Street Style .

 

عن mcg

شاهد أيضاً

كلية العلوم الاقتصادية وإدارة الأعمال تُنظم مباراة الدخول إلى السنة الأولى

بوابة التربية: وسط إجراءات وقائية صحية مشددة، تمّت يوم الاحد في 19 ايلول 2021 امتحانات …