الجمعة , يوليو 19 2024

عيدو في لقاء مع أساتذة المهني في بيروت: نحتاج إلى يد عاملة وماهرة

شارك المرشح عن دائرة بيروت الثانية عن المقعد السني زاهر وليد عيدو في فطور صباحي اقامه مجموعة من أساتذة التعليم المهني والتقني، في بيروت، حضره مدراء مدارس ومعاهد تعليم مهني وتقني واساتذة، وشخصيات بيروتية.

بداية تحدث رئيس مصلحة الادارة والتنفيذ في المديرية العامة للتعليم المهني والتقني المهندس محمد كشلي شاكراً مدراء واساتذة التعليم المهني والتقني على تلبية الحضور، ودعم المرشح عيدو، في الخيار الذي أتخذه لتمثيل العاصمة بيروت، على لائحة الرئيس سعد الحريري، متمنياً على الجميع المشاركة في تلانتخابات إقتراعا للائحة تيار المستقبل.

وشكر عيدو المدراء والأساتذة على مشاركتهم، وكشلي على كلمته، مركزا على أهمية التعليم المهني في النهوض في البلد والحاجة إلى يد عاملة وماهرة تتمتع بمواصفات مهنية وتقنية، مشددا على دور اساتذة التعليم المهني في تزويد طلابهم بكل الخبرات المطلوبة للتوجه نحو سوق العمل.

وتناول موضوع الانتخابات، مشيراً إلى أن بيروت على مفترق طريق، اما أن تسلم قرارها ومستقبلها لطريق لا نعرفه، أو لطريق معروف وهو لائحة تيار المستقبل، ودعا أهالي بيروت للتصويت بكثافة لتبقى وفيه للشهيد الرئيس رفيق الحريري، وللرئيس سعد الحريري حامل الأمانة، وللشهيد وليد عيدو.

بعد ذلك، أجاب عيدو على أسئلة عدد من الحضور حول طريقة الإقتراع، وإختيار الصوت التفضيلي.

عن mcg

شاهد أيضاً

اتحاد المؤسسات التربوية يبارك للناجحين بالبكالوريا الفنيّة

  بوابة التربية: تقدّم اتّحاد المؤسّسات التربويّة الخاصة في لبنان بعد صدور نتائج البكالوريا الفنيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *