الإثنين , يوليو 15 2024

لا وجود لفلسطين.. والأهل يستنكرون

 

فضيحة تربوية في احدى مدارس الليسه.. لا وجود لفلسطين على الخارطة.. ولبنان يحده جنوبا اسرائيل !!!!! هذا برسم وزارة التربية.. فقد استغرب المواطن لوؤي غندور ما تعلمته أبنته في الصف الرابع الإبتدائي في مدرسة الليسه الفرنسية، وهو أنه يحد جنوب لبنان، دولة تدعى إسرائيل، مشيراً في تعليق له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن ابنته قاطعت المعلمة الفرنسية، وقالت لها أن فلسطين هي التي تحد لبنان جنوباً.

أضاف غندور: إلا أن المعلمة الفرنسية لم تكترث وأرغمت الأولاد على كتابة أسم اسرائيل بخط يدهم وزدتهم بخريطة مطبوعة في المدرسة تحمل أسم اسرائيل.

وأعتبر غندور أن ما نشره هو برسم وزير التربية وجميع المعلمين.

وأستنكرت لجنة الأهل في الليسيه الفرنسي اللبناني فردان ما حدث اليوم وشجبته بشدة، وأكدت أن موضوع النزاع مع إسرائيل وقضية فلسطين المقدسة هي من البديهيات التي على كل الجهاز الإداري والتعليمي الفرنسي فهمها جيدا وهي خط أحمر لا يسمح بتجاوزه حتى عن طريق الخطأ كما بررت الإدارة.

وأكدت لجنة الأهل أنها قد اتخذت كل الاجراءات الادارية استنكارا وشجبا حيال المدرسة و”هي تضع هذه القضية بتصرف وزارة التربية؛ وتطالب لجنة الأهل الإدارة بالاعتذار عن هذا الخطأ واتخاذ الإجراءات الإدارية المناسبة بحق المعلمة كما تحتفظ اللجنة لنفسها بحق التصعيد ان لزم….”.

 

عن mcg

شاهد أيضاً

الطفلة سما ترسم الحلبي وجمعة وتنال الثناء

  بوابة التربية: بدأت بالرسم وهي لم تتجاوز الثلاث سنوات من العمر، وإنضمت الى فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *