أخبار عاجلة

مؤسسات أمل التربوية تحتفل برعاية الأشقر بالمرحلة الاخيرة من مباراة العلوم الثانية

بوابة التربية: أقامت مؤسسات أمل التربوية برعاية وحضور مدير عام التربية الأستاذ عماد الأشقر، المرحلة الاخيرة من مباراة العلوم الثانية تحت عنوان “الابداع طريق الأمل”، والتي شارك فيها ١٧٠ تلميذاً من مختلف المدارس الرسمية والخاصة على مساحة الوطن، حيث جرت التصفيات النهائية بين فريقيّ ثانوية الاقليم وثانوية الشهيد حسن قصير، على مسرح ٢٥ أيار في ثانوية الكرامة.

حضر الحفل مسؤول المكتب التربوي في حركة أمل د. علي مشيك، المدير التربوي في مؤسسات أمل التربوية محمود عيسى، مدير ثانوية الكرامة غصوب سليمان، مشرف التربية الدينية في المؤسسات سماحة الشيخ ربيع قبيسي، ووفود وفاعليات تربوية وحزبية ..

وكانت للاستاذ عماد الاشقر كلمةً قيّمة ومؤثرة، شجّع خلالها على الاستمرار في إقامة مباريات مماثلة تبث روح المنافسة الايجابية والتي تساعد على تنمية الشخصية القيادية للمتعلّم  لا سيّما بعد الأزمات المتتالية طيلة الاعوام المنصرمة التي ألمّت بالقطاع التربوي خصوصًا.

كما ألقى محمود عيسى كلمة شرح فيها الرؤية الريادية للمؤسسات وتعزيز الشراكة بين المؤسسات التربوية الاخرى لتحقيق الأهداف التربوية التي تنهض بالقطاع التربوي في الوطن.

وقد فاز بالمرتبة الأولى فريق ثانوية الاقليم ضمن المباراة النهائية التي اتّسمت بالمنافسة والروح المعنوية العالية، واختتم الحفل بتوزيع دروع وجوائز على الفائزين.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الأشقر لـ”بوابة التربية”: الإمتحانات قبل عيد الأضحى

بوابة التربية: نفى المدير العام للتربية الأستاذ عماد الأشقر، في إتصال مع موقع “بوابة التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *