أخبار عاجلة

متعاقدو الثانوي للنائب طرابلسي: ماذا قدمت لدعم المدرسة الوطنية؟

بوابة التربية: أنتقد متعاقدو الثانوي مختلف التسميات، في بيان النائب إدكار طرابلسي على مواقفه الأخيرة من المتعاقدين، واتهموه في تدمير  المدرسة الوطنية، وجاء في البيان:

إلى من يفترض أن يكون نائب الأمة إدكارد طرابلسي المحترم.

نود أن نطرح عليك سؤالا وجيها نحن كمتعاقدين.

السؤال الاول: راتبك الشهري الذي تقبضه من دم الشعب، ما العمل الذي تقوم به مقابل هذا الراتب الضخم؟

اكيد أنت لا تعمل، ولا تقدم شيئا، يعني تتقاضى راتبا بدون عمل (أجر بدون عمل).

وفي المقابل أنت اول المعارضين والمحرضين على عدم إعطاء المتعاقدين قانون العقد الكامل بحجة لا أجر بدون عمل، ما يحق لك لا يحق لغيرك، وتطالب بالتوازن الطائفي  للتصويت عليه.

السؤال الثاني: ياترى، ماذا قدمت منذ عام ٢٠١٩ من حلول لدعم المدرسة الوطنية، وحمايتها من  الإنهيار على اعتبار كونك عضو في لجنة التربية النيابية؟

ما الانجازات التي حققتها؟

اكيد ايضا لا شيء سوى مهاجمة مربي الاجيال، وباني المجتمع، شئت ام أبيت المتعاقد يحمل على كاهله استمرار وتقدم التعليم في المدارس الرسمية، المتعاقدون هم الذين  قدموا، وضحوا، بالكثير لتكون المدرسة الوطنية في الطليعة في الإمتحانات الرسمية فنحن أرباب صفوف الشهادات.

وتابع البيان: ماذا ستقول للتاريخ غدا؟

الذي سيشهد عليك لأنك ساهمت وتساهم  في تدمير  المدرسة الوطنية، وتساهم  بدون ادنى حس بالمسؤولية التربوية والوطنية في توصيل البلد إلى قعر جهنم مع من تمثلهم،

ولكن ليكن في علمك لن نسمح لكم بإلغاء او استقصاء المدرسة الوطنية لتبقى مدارسكم، بل سنحارب الظروف الصعبة التي اوصلتمونا إليها بسبب فسادكم، ومحصصاتكم لتبقى المدرسة الوطنية، والمتعاقدين رغم انوفكم المتغطرسة، أنت وتيارك، لا بارك الله فيك، ولا بمواقفك، التي لم تنتج سوى الصعقات الكهربائية السياسية، والعنصرية. وختم البيان: خسئ كل من يقف في وجه الحق. وهو يعلم علم اليقين:،ان الحق يعلو ولا يعلى عليه.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *