الإثنين , يوليو 15 2024

مشاركة كليّة التربية في اليوم الرياضيّ تحضيرا للألعاب الأولمبيّة في باريس

بوابة التربية: شاركت كليّة التربية في الجامعة اللبنانية، الجمعة ١ آذار ٢٠٢٤، بالحدث الرياضيّ الذي نظّمته السفارة الفرنسيّة في لبنان Terre de jeux 2024، لمناسبة استضافة فرنسا للألعاب الأولمبيّة القادمة التي ستجري في باريس في الفترة الممتدة بين ٢٦ تموز و ١١ آب من عام ٢٠٢٤.

شهد حفل الافتتاح كلمة للسفير الفرنسيّ في لبنان السيد هيرفي ماغرو، وكلمة لوزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس، بالاضافة إلى كلمة لرئيس اللجنة الأولمبيّة الدكتور بيار جلخ.

وشارك طلاّب “التربية البدنيّة والرياضيّة” في كليّة التربية في تنظيم هذا الحدث الرياضيّ وتميّزوا في سباق البدل حيث تمكّنوا من تحقيق المركز الثالث.

وبارك عميد كليّة التربية خليل الجمّال “لطلابنا هذا الإنجاز، لا يسعنا إلا أن نشكر الدكتورة رندا النابلسي المكلّفة من عميد كليّة التربية بالتواصل مع المسؤولين المعنيين في السفارة الفرنسيّة لتأمين مشاركة الكليّة في هذا الحدث. لا بدّ أيضًا من شكر أساتذتنا على جهودهم، ونخص بالشكر الزملاء مازن مروّة وطارق عسّاف ورياض عقيقي الذين عملوا بجهد لتوفير التدريب اللازم للطلاب. أخيرًا، نوجّه شكرنا العميق إلى السفارة الفرنسيّة لدعوتها كليّة التربية للمشاركة في هذا اليوم الثقافيّ والرياضيّ المميّز.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الطفلة سما ترسم الحلبي وجمعة وتنال الثناء

  بوابة التربية: بدأت بالرسم وهي لم تتجاوز الثلاث سنوات من العمر، وإنضمت الى فريق …