أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / معرض المهن الرياضية في تربية اللبنانية- 2

معرض المهن الرياضية في تربية اللبنانية- 2

جانب من معرض المهن

 

 

شكّل معرض المهن الريا ضية الذي نظمته كلية التربية – الفرع الثاني في الجامعة اللبنانية فرصة قيّمة لعدد كبير من الطالبات والطلاب، أتاحت لهم التعرّف مباشرة على هيئات ومؤسسات وأندية وأكاديميات تُعنى بالشأن الرياضي على مختلف الأصعدة.
وأوضح الدكتور طارق عساف رئيس قسم التربية البدنية والرياضية في الكلية، أن المعرض هذا العام كان نسخة أولى إختبارية حققت نجاحاً وإستقطبت إهتماماً كبيراً من طالبات الكلية وطلابها وتعدّاه إلى مهتمين كثر من كليات أخرى في الجامعة اللبنانية. وسنحرص في النسخة الثانية إلى دعوة طلاب جامعات أخرى.
وأشار عساف إلى أن منصات العارضين الـ12 التي شملت منظمين لمخيمات صيفية وأندية تدريب وإعداد بدني وشركات ألبسة وأدوات وتجهيزات رياضية كانت منصة تواصل مع الزوار من الطالبات والطلاب وحتى أفراد الهيئة التعليمية والإدارية. وقد ملأ حوالى 150 طالبة وطالباً إستمارات تدريب أو توظيف، بإعتبار أن الغاية الأساسية من المعرض “تعريف طلابنا على الفرص المتاحة وتعريف الوسط المهني الرياضي على طلابنا. ويفضي هذا التبادل إلى دخول سوق العمل في صورة أسهل، لا سيما أننا مقبلون على فصل الصيف حيث يمكن للراغبين من الطلاب تعزيز ما إكتسبوه أكاديمياً بالخبرة الميدانية”.

وذكر عساف أن الكلية تتطلّع إلى تنظيم مؤتمر رياضي مهني أكاديمي قريباً.

عن mcg

شاهد أيضاً

فوز معارضة الثانوي في الانتخابات مرهون بفصل النقابي عن الحزبي-السياسي

بوابة التربية- كتب د. *يوسف كلوت: الأساتذة الثانويون المعارضون والحريصون …. ما رأيكم؟ بحسابات الإستقطاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *