الأحد , يوليو 14 2024

نقابة المعلمين التقت وفدا من لجان الأهل وأكدت الإضراب الأربعاء

أكدت نقابة المعلمين في لبنان الاستمرار في اعلان الاضراب غدا الاربعاء الواقع فيه 24/1/2018 . ودعا المجلس التنفيذي المعلمين في المدارس الخاصة للاعتصام غدا في المركز الرئيسي للنقابة في العدليه خلف الامن العام بدءاً من الساعة 11 ظهراً.

وكان وفد من اتحادات لجان الأهل في بيروت وكسروان الفتوح وجبيل وتكتل لجان الأهل في المتن ومنسقية لقاء الجمهور، زار نقابة المعلمين، في إطار الجولات على المعنيين في ملف سلسلة الرتب والرواتب ، والتقى النقيب رودولف عبود وأعضاء المجلس التنفيذي.

واصدر الوفد بيانا أعلن خلاله انه تم البحث “في تداعيات تطبيق القانون 46 على الأقساط المدرسية وعدم قدرة الأهل على تحمل أعبائها، ثم تمت مناقشة الحلول المطروحة، واتفق المجتمعون على استمرار التعاون والتنسيق في ما بينهم لما فيه خير الجسم التربوي بكامل مكوناته”.

وتمنى الوفد على النقيب والأعضاء “العودة عن الاضراب المعلن عنه افساحا في المجال أمام مبادرة رئيس الجمهورية من جهة، ولعدم زج أولادنا في أتون الخلافات إذ لا ذنب لهم فيها خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات”.

وختم البيان: “يهمنا أن نعلن للرأي العام وللجان الأهل والأهالي الكرام خصوصا، أن الدعوة إلى مؤتمر صحافي اليوم الثلاثاء، لاطلاق الحملة الوطنية لدعم لجان الأهل، لا تمت إلينا بصلة، وأننا غير معنيين في هذا المؤتمر ولا بما سيصدر عنه، آملين أن تكون نتائجه لمصلحة الأهل وتخدم قضيتهم”.

عن mcg

شاهد أيضاً

الطفلة سما ترسم الحلبي وجمعة وتنال الثناء

  بوابة التربية: بدأت بالرسم وهي لم تتجاوز الثلاث سنوات من العمر، وإنضمت الى فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *