أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / هيئة التنسيق تؤكد قرارها مقاطعة العام الدراسي إذا لم تحفظ حقوق الأساتذة والمعلمين

هيئة التنسيق تؤكد قرارها مقاطعة العام الدراسي إذا لم تحفظ حقوق الأساتذة والمعلمين

بوابة التربية: كررت هيئة التنسيق النقابية تأكيد قرارها السابق مقاطعة العام الدراسي القادم إذا لم تحفظ حقوق الأساتذة والمعلمين وتعدل رواتبهم بالتوازي مع حال التضخم الحاصل، وقالت في بيان:
عقدت هيئة التنسيق النقابية إجتماعاً مساء الخميس الواقع في ٢٠٢١/٨/٢٦، وبحثت في ما آلت إليه الأوضاع الإقتصادية والمعيشية وتأثيرها على الموظفين والأساتذة والمعلمين .
كما وناقشت الدعوة التي أطلقها معالي وزير التربية لإنطلاق العام الدراسي والتدريس حضورياً وأصدرت البيان التالي :
١- تؤكد هيئة التنسيق أن مصلحة الأستاذ والمعلم والحفاظ على حقوقه وعدم المس بها والعيش الكريم له ولأفراد إسرته وخاصة في هذه الظروف الصعبة على كل الصعد ستبقى الأولوية والمحرك لعملها ولا شيء سواه .
٢- تؤكد الهيئة على المواقف التي أعلنتها كل الروابط والنقابات المنضوية في إطارها أن لا عام دراسي مقبل إن لم تتحقق المطالب ومقومات الإستمرار .
٣- تطالب هيئة التنسيق من الأساتذة والمعلمين التفاعل مع الإستبيان الذي ستطلقه نقابة المعلمين والروابط والذي سيبنى على نتائجه الموقف والخطوات التصعيدية المناسبة .
٤- تدعو الهيئة إلى حضور المؤتمر الصحفي الذي ستعقده يوم الخميس ٢٠٢١/٩/٢ الساعة الحادية عشر في مركز روابط الأساتذة والمعلمين بيروت – خلف قصر الأونيسكو بجانب فصيلة الرملة البيضا لأخذ الموقف والخطوات المناسبة .

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

متعاقدو الثانوي استنكروا التحامل على المعلمات

بوابة التربية: صدر بيان استنكاري مشترك من لجنة متعاقدي الثانوي -مختلف التسميات- ولجنة متعاقدي الثانوي …