التصنيفات
اخبار وانشطة

وفد من المبرات زار السفير الأسترالي في بيروت

بوابة التربية: زار وفد من جمعية المبرات الخيريه برئاسة مدير عام جمعية المبرات الخيريه الدكتور محمد باقر فضل الله السفارة الأسترالية في بيروت والتقى السفير الأسترالي Andrew Barnes.
حضر اللقاء مسؤولة المشاريع في السفارة السيدة باسكال سمعان، مدير مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل إسماعيل الزين ومسؤولة العلاقات والإعلام في المؤسسة عبير حبيب.
هدفت الزيارة للتعارف والشكر على دعم مشاريع متعلقه بالأطفال المعوقين في مؤسسة الهادي، وتحدث خلالها المدير العام معرفا بمؤسسات المبرات الموزعة في لبنان وأعداد التلامذة والمراكز الصحية والتعليمية والرعائية ونوعية الخدمات، مشيرا إلى تضافر المجتمع والمغتربين لدعم المبرات في الأزمه الاقتصاديه.
ثم تحدث الشيخ إسماعيل الزين عن مؤسسة الهادي، مضيئا على أعداد التلامذة من ذوي الإعاقة وأقسام المؤسسه والخدمات التعليمية والعلاجية التي تقدم والمشاركات المحلية والعالمية للموهوبين الذين يتم اكتشاف مواهبهم وصقلها، فضلا عن الأنديه وشراكات المؤسسه والتطوير المستمر.
واعرب السفير الأسترالي بدوره عن سعادته باللقاء واثنى على ما تقوم به المبرات ونوعية خدماتها والأعداد الكبيره التي تخدم المجتمع والتي تثبت الفئات المهمشه وعوائلها، ولولاها ومثيلاتها لكان هناك مشكله كبيره في لبنان.
وفي ختام اللقاء دعا مدير عام المبرات السفير الأسترالي لزيارة مؤسسات المبرات والتعرف على الخدمات التي تقدمها عن قرب، إضافة إلى افتتاح المشروع الممول من قبل السفارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *