أخبار عاجلة

أمسية “فرانس ألومني لبنان” في حديقة المركز الفرنسي مساء 24 الحالي

بوابة التربية: ينظم المركز الفرنسي في لبنان و”كامبوس فرانس لبنان” أمسية “فرانس ألومني لبنان” على شرف الخريجين اللبنانيين الذين درسوا في فرنسا، في السادسة من مساء الأربعاء 24 الحالي، في حدائق المركز ببيروت.

ولفت المركز في بيان، الى أن حدائقه “تفتح أبوابها للترحيب بكل اللبنانيين الذين أكملوا جزءًا من دراستهم أو تحصيلهم العلمي الكامل في فرنسا”، داعيا “خريجي أي معهد تعليم عال او جامعة في فرنسا الى هذه الأمسية الاحتفالية والمبهجة التي ستتخللها تبادلات واجتماعات وشهادات ملهمة، اضافة الى الإستمتاع بأغاني الكارأوكي على أنغام الأغاني الفرنسية (#NosAlumniOntDuTalent) ، وبأشهى بوفيه بنكهات فرنسية”.

وأشار الى  أن “هذه الأمسية ستسمح للجميع بالانضمام إلى شبكة فرانس ألومني والبقاء على تواصل مع الأعضاء الآخرين، وبذلك ستتحول هذه الفعالية إلى حدث سنوي”، داعيا الى “التسجيل والانضمام إلينا لحضور هذه الأمسية الاستثنائية”.

وذكر أنه “سيتخلل هذا الحدث، إطلاق مسابقة كبرى لتقديم شهادات فيديو مصور وسيتمكن الفائز بسحب القرعة من ربح تذكرة سفر ذهابًا وإيابًا إلى فرنسا”، موضحا أن “المشاركة تتم عن طريق تصوير المشارك نفسه وهو يروي قصة تجربته الدراسية في فرنسا ومشواره المهني ونصائحه”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

كلية الفنون-4 تكرم رئيسة قسم شؤون الأساتذة والموظفين

بوابة التربية: كرمت كلية الفنون الجميلة والعمارة ـ الفرع الرابع في دير القمر رئيسة قسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *