أخبار عاجلة

“إفطار الأحبة” للمبرّات يجمع أيتاماً من مناطق لبنانية مختلفة


بوابة التربية: نظّمت جمعيّة المبرّات الخيريّة حفل إفطار خيري لأكثر من 320 يتيما ويتيمة من مختلف المناطق اللّبنانية، برعاية المحسن الكريم الحاج أكرم حمود في مبرّة الإمام الخوئي، وحضور وجوه اجتماعية وفكرية من أصدقاء المبرّات وصديقاتها.

شارك في الإفطار أطفال من مؤسسات رعائية متعدّدة، وهي: مؤسسات الرعاية الاجتماعية في لبنان دار الأيتام الإسلامية، مجمع نازك الحريري، جمعية الإرشاد والإصلاح، SOS بحر صاف، مبرّة الإمام علي-معروب، مبرّة السيّدة مريم- جويا، مبرّة الإمام الخوئي، مبرّة النبي إبراهيم-الخيام، مبرّة الإمام الرضا-النبطية، مؤسّسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل، وأفواج من كشافة المبرّات.

على وقع الفرقة الموسيقية الكشفية دخل المدعوون صرح مبرّة الإمام الخوئي في المجمع، ليبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعدها قدّم كورال ثانوية المجتبى وطلاب مؤسسة الهادي للإعاقة السمعية والبصرية فقرة فنية رمضانية، ثم فقرة ترفيهية للأطفال تضمنت ألعاب خفة.
بعد ذلك، ألقى المشرف الديني في المبرات السيد جعفر فضل الله كلمة شدد فيها على” أهمية شهر رمضان كمحطة روحية للإنسان يستطيع من خلالها ترتيب حساباته في الأيام الماضة والقادمة” مؤكداً على “أهمية الاستزادة الروحية في هذا الشهر الكريم”.
وثمّن “مبادرات الخيّرين حيال المبرات في هذه الظروف الصعبة”، مؤكداً على ” استمرار المبرّات في العطاء في مختلف ميادين الخدمة الإنسانية رغم التحديات”.
ختاماً، وزع مدير عام جمعية المبرّات د. محمد باقر فضل الله والحاج أكرم حمود ومدير مجمع الدوحة التربوي الرعائي الشيخ فؤاد خريس والسيد جعفر فضل الله الهدايا على الأيتام.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

أعمال الصيانة والترميم في ثانوية فضل المقدم الرسمية تبدأ غداً

بوابة التربية: أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، أن المتعهد المكلف تنفيذ أعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *