أخبار عاجلة

موظفو الصيانة في مجمع اللبنانية علقوا إضرابهم بعد وعود بدفع مستحقاتهم

جانب من أعتصام موظفي الصيانة في مجمع اللبنانية (بوابة التربية)

بوابة التربية: نفذ موظفو الصيانة والتشغيل، في مجمع الجامعة اللبنانية – الحدت، وقفة احتجاجية صباحا، وأقفلوا مدخل الجامعة مطالبين بدفع مستحقاتهم، ما تسبب بزحمة سير أمام الجامعة.

بشير

وتحدث بشير زعيتر باسم العمال والموظفين في شركة “دنش” العاملة في الجامعة اللبنانية في الحدت، موضحا أن “العمال والموظفين في الشركة تبلغوا انها ستوقف الدفع للعمال”، داعيا المعنيين إلى “أن يتحملوا المسؤولية بدءا من وزير التربية الى رئيس الجامعة الى وزارة العمل، وصولا الى رئيس الحكومة، ونحن ننتظر الحلول، والا فسنلجأ إلى التصعيد اكثر لنيل حقوقنا كاملة”.

تعليق الإضراب

وبعد الظهر، اعلن موظفو الصيانة والتشغيل في مجمع الجامعة اللبنانيةالحدث، في بيان اليوم، ” تعليق الاضراب الذي كان بدأ في 18 الحالي ولغاية حينه، وذلك نظرا للمساعي التي قام بها رئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشاره الاسمر، والوعود التي قطعت من المسؤولين في رئاسة الحكومة ووزير التربية ورئيس الجامعة اللبنانية”.

واعتبر البيان، ان قرار التعليق، “اتخذ لافساح المجال امام المسؤولين للمساعدة في الحلول المرجوة، وفي حال لم يتم التجاوب مع مطالبنا من المعنيين، سنضطر آسفين الى اغلاق مدخلي الجامعة اللبنانية بحضور رئيس الاتحاد العمالي العام”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

“المجلس الأرثوذكسي” طالب بتعديل مذكرة وزارة التربية عن عطلة الفصح

بوابة التربية: رفض “المجلس الوطني الأرثوذكسي اللبناني” في بيان، مذكرة وزارة التربية المتعلقة بعطلة الفصح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *