أخبار عاجلة

المركز التربوي رحب بقرار لجنة المال عدم دمج دور المعلمين

بوابة التربية: رحبت رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء الدكتورة ندى عويجان بقرار لجنة المال والموازنة النيابية القاضي بإلغاء المادة 26 من مشروع قانون موازنة 2020 ، وقالت في بيان أصدرته في هذا الإطار: “التربية في لبنان ما زالت بخير، تم الغاء المادة 26 المتعلقة بدمج دور المعلمين والمعلمات. لقد تم الغاء المادة 26 المتعلقة بدمج دور المعلمين والمعلمات خلال آخر إجتماع للجنة المال والموازنة.

المركز التربوي للبحوث والإنماء يقدّر عالياً ما قامت به لجنة المال والموازنة مجتمعة باتخاذ هذا القرار، ويشكر اهتمام رئيسها وأعضائها وحرصهم على التربية، كما يشكر جميع من ساهم في الوصول إلى هذه النتيجة، خاصة السادة النواب الذين اهتموا بالموضوع وسعوا جاهدين الى إبراز اهمية المركز التربوي للبحوث والإنماء بشكل عام، وأهمية دور المعلمين والمعلمات المنتشرة في مختلف المناطق اللبنانية بشكل خاص، ودورها الأساسي والريادي في التدريب والتطوير المهني لكفايات المدراء والإداريين والمعلمين وغيرهم من العاملين في القطاع التربوي في جميع مراحل التعليم ما قبل الجامعي.

نعاهدكم، أنتم الذين آمنتم برسالتنا ووثقتم بإرادتنا، على المضي قدما في تطوير القطاع التربوي في لبنان، كما سنعمل وإياكم على استعادة لبنان دوره الريادي في المنطقة وجعل المركز التربوي للبحوث والإنماء منارة للتربية في لبنان والعالم. وبالتربية نبني معا”.

عن mcg

شاهد أيضاً

“المجلس الأرثوذكسي” طالب بتعديل مذكرة وزارة التربية عن عطلة الفصح

بوابة التربية: رفض “المجلس الوطني الأرثوذكسي اللبناني” في بيان، مذكرة وزارة التربية المتعلقة بعطلة الفصح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *