أخبار عاجلة

المكتب التربوي في أمل هنأ رابطة المتفرغين على انجاز استحقاقها: للتكاتف والانطلاق  بالعمل

بوابة التربية: هنأ المكتب المكتب التربوي المركزي لحركة امل رابطة الاساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية على  انجاز استحقاقها الانتخابي الذي جرى اليوم السبت الواقع في 11-3- 2023 مباركاً  فوز اللائحة المدعومة من حركة امل في انتخابات الهيئة التنفيذية للرابطة.

ودعا المكتب التربوي المركزي في بيان له “جميع القوى والاحزاب والتيارات السياسية الى التكاتف والانطلاق  بالعمل نحو تحقيق  البرنامج المطلبي النقابي خارج التجاذبات السياسية، والعمل بكل الوسائل المتاحة من اجل  الدفاع عن جامعة الوطن التي ساهمت في تعزيز مفهوم المواطنة وترسيخ الهوية الوطنية الجامعة والمحافظة على حقوق اساتذتها وموظفيها وطلابها”.

وتابع البيان “يؤكد المكتب التربوي للحركة دعمه المطلق للجامعة اللبنانية، واعدا بالعمل على تحقيق كافة المطالب بالتعاون مع الرابطة ومع المعنيين في الدولة.

وتوجه المكتب التربوي المركزي  بالشكر والتقدير  لكل الاساتذة، لا سيما الذين تعاونوا مع المكتب التربوي لإنجاح هذا الاستحقاق الديمقراطي وانتاج هيئة نقابية جامعة تتمتع بدعم مختلف القوى الرئيسية، على أمل ان تستفيد الرابطة من هذا الدعم لتطوير الجامعة وتحقيق المطالب المزمنة والمستحدثة  للاساتذة  الجامعيين.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

طرابلسي طلب من الحلبي تعديل عطلة عيد الفصح الشرقي

بوابة التربية: توجه مقرر لجنة التربية النيابية إدكار طرابلسي إلى وزير التربية والتعليم العالي عباس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *