أخبار عاجلة

المكتب التربوي في المستقبل طالب وزير التربية إبطال بدعة المستعان بهم

بوابة التربية: تقدم المكتب التربوي في تيار المستقبل من الزملاء والزميلات في القطاعين العام والخاص، ومن اللبنانيين عامةً بالتهنئة بحلول عيد الفطر، سائلا الله تعالى أن يعيده على كل الزملاء والزميلات بالخير والاستقرار في بلدنا لبنان.

وبهذه المناسبة يدين المكتب بشدة ما يتعرض له القدس الشريف من انتهاكات واعتداءات وحشية على جموع المصلين  في محيط المسجد الاقصى ويؤكد وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني  في نضاله ودفاعه المستميت عن حقوقه المشروعة.

وجدد المكتب مطالبته الدولة بتوفير أبسط أُسس العيش الكريم للأساتذة، وعدم تركهم في مهبّ الريح ليواجهوا مصيرهم المحتوم بين عواصف الإهمال وتردّي قيمة المعاشات التي باتت لا تكفي لأيام…

وناشد المكتب المسؤولين الافراج عن مستحقات الزملاء من “المستعان بهم”، وشدد على حقهم بعيشٍ كريمٍ وراتبٍ شهريٍّ، وطالب وزير التربية بالسعي لإبطال هذه الصفة البدعة في تاريخ التعليم الثانوي، والاستعجال بتوقيع العقود معهم أُسوةً بغيرهم من المتعاقدين في مجال التعليم وغيره..

ختاما أكد المكتب التربوي ضرورة تشكيل حكومةٍ في اسرع وقت ممكن لتنقذ لبنان مَن واقعه المرير، وتعالج أوضاع الناس المعيشية، وتنقذ الوطن من أزماته وعثراته المالية والصحية، التي أرهقت البلاد والعباد.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

طلاب الشهادتين المتوسطة والثانوية في صور طالبوا بإنصافهم في الامتحانات الرسمية

أرشيف بوابة التربية بوابة التربية: نفذ طلاب الشهادة المتوسطة والثانوية العامة في ثانوية العباسية الرسمية …