أخبار عاجلة

بيار جدعون مديرا للبنانية الكندية فرع الحدت

 

عينت الجامعة اللبنانية الكندية – LCU الخبير الأوروبي لتحديث وتطوير التعليم العالي الدكتور بيار جدعون مديرا لحرمها الجامعي الجديد – حرم الحدث – بيروت.

جدعون هو دكتور في علوم المعلومات والتواصل Sciences de l’information et de la communication، وقد شغل مناصب أكاديمية في جامعات عدة منها: مؤسس معهد تكنولوجيا المعلومات والاتصال وعميد مؤسس لكلية الهندسة في المعلوماتية والاتصالات في الجامعة الأنطونية (12 عاما)، ورئيس الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم ومدير العلاقات الدولية في جامعة سيدة اللويزة.

وأوضحت الجامعة ان تعيين جدعون يأتي مع صدور ترخيص الحرم الجديد للجامعة اللبنانية الكندية – LCU في الحدت – بيروت بموجب المرسوم الرقم 1105 بتاريخ 21 تموز2017 ومع انطلاق العام الجامعي الجديد بحيث تتلاقى خبراته الأكاديمية وأعماله البحثية والتطبيقية مع رؤية ورسالة جامعة LCU التي تضع في أولوياتها بناء الشهادات الجامعية على أساس “الكفايات” competencies (معرفة، مهارات، سلوكيات) التي تتوافق مع احتياجات سوق العمل.

ويعتبر جدعون أن “التعليم والتعلم المبنيين على الكفايات يشكلان جوهر التجدد التربوي والريادة في الأعمال من أجل بناء المواطن الصالح وتوظيف مؤهلاته بما يتناسب مع صناعة مجتمع المعرفة وجودة الحياة”.

عن mcg

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *