أخبار عاجلة

بيروت الوطنية تحتفل بتخريج الدفعة الخامسة من طلابها

 

ربيع بزي متحدثاً في حفل التخريج الخامس لمدرسة بيروت الوطنية

 

احتفلت مدرسة بيروت الوطنية بتخريج طلابها السنوي الخامس لمرحلة الشهادات الرسمية برعاية الجامعة  الحديثة للادارة والعلوم MUBS، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة د. حاتم علامي ورئيس الجامعة د. علي شعيب، نقيب أصحاب المدارس الخاصة أحمد عطوي، وعدد من الشخصيات التربوية والعسكرية والإعلامية.

استهل الحفل بعروض راقصة لبراعم تلامذة المدرسة في الصفين الأول والثاني، وتلامذة الروضة الذين قدموا لوحات معبرة، عن لبنان وعيد المقاومة والتحرير، ثم القى مدير المدرسة ربيع بزي كلمة رحب فيها بالحضور مثنياً على الجهود التي بذلها التلامذة طوال العام الدراسي، داعياً إياهم إلى الإستمرار في بذل الجهد للنجاح والتفوق في الإمتحانات الرسمية، على غرار زملاء لهم سبقوهم في المدرسة.

وأثنى بزي على إدارة المدرسة والهيئة التعليمية، وقال: قدمتم ما لديكم بكل جهد وإخلاص، ويبقى على براعمنا أن تكبر وتتفتح، لتشق طريقها في الحياة.

لوحات فنية لتلامذة الصف الثاني إبتدائي

 

وأعرب علامي عن سعادته في مقاسمة فرحة مدرسة بيروت الوطنية، منوهاً بجهود المدرسة في الوصول إلى أفضل الأهداف. ودعا طلاب الشهادات للمضي قدماً، لافتاً النظر إلى أن مرتكزات العلم هي أربعة: العلم من اجل المعرفة، ومن أجل العمل، ولأن نكون ومن أجل أن نتعايش.

وشدد على أهمية التنافس وقبول التحدي، للنجاح في الحياة وتحقيق ما يصبو إليه الإنسان. ثم أعلن عن تقديم منحة للطالب الأول في شهادة الثانوية العامة.

والقى طليع الدورة الطالب جاد فرح كلمة شكر فيها مدير المدرسة وإدارتها والهيئة التعليمية “التي عملت مع زملائي بكل محبة واخلاص على تزويدنا بكل ما نحتاجه من علوم”.

 

من اليمن: شعيب يسلم طالباً شهادته بحضور عطوي وعلامي

 

بعد ذلك، وزع علامي وشعيب، وبزي وعطوي شهادات التخرج على طلاب الشهادة المتوسطة والثانوية العامة لفرعي علوم الحياة والإقتصاد والإجتماع، ثم قطع قالب حلوى للمناسبة.

 

 

عن mcg

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *