أخبار عاجلة

تحديد 16 كانون الثاني 2022 موعدًا لانتخاب أعضاء الهيئة الإداريّة لرابطة الثانوي

بوابة التربية: عقدت الهيئة الإدارية لرابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان اجتماعًا عبر تطبيق “زووم”، تابعت خلاله نتائج إنتخابات المندوبين في كلّ ثانويات لبنان .

بداية استنكرت الهيئة الإدارية للرابطة استباحة الثانويات الرسمية من قبل الجهات الدولية بحجّة التأكّد من ملفات وسجّلات الحضور، وهو تصرّف مرفوض جملة وتفصيلاَ لما فيه إهانة لكل الجهاز التعليمي، وطالبت المعنيين بوقف هذه الزيارات لأنّ المؤتمن على مستقبل جيل لا يجوز تخوينه أو الشكّ بمصداقيّته.

بعدها توجّهت الهيئة الإدارية للرابطة بتحية إحترام وتقدير إلى جميع الزملاء الأساتذة لمشاركتهم الكثيفة في إنتخابات المندوبين التي جرت في جميع ثانويات لبنان الرسمية، والتي تحلّت بالحسّ النقابيّ المسؤول، ضمن أجواء ديموقراطية صحيحة لطالما ميّزت أساتذة التعليم الثانويّ الرسميّ.

ثمّ حدّدت الهيئة الإداريّة لرابطة أساتذة التّعليم الثانوي الرّسمي موعد إجراء انتخابات الهيئة الإداريّة الجديدة للرّابطة يوم الأحد الواقع فيه 16/1/2022 في ثانويّة عمر فروخ الرّسميّة للبنات، (بيروت- الكولا)، وذلك ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى السّاعة الرابعة بعد الظهر.

إنّ الهيئة الإدارية للرّابطة تهنىءالزميلات والزملاء المندوبين الذين حازوا على ثقة الأساتذة، داعية إيّاهم إلى المشاركة الكثيفة في إنتخابات الهيئة الإداريّة الجديدة، مصطحبين معهم أوراقهم الثبوتيّة (هوية أو إخراج قيد).

وأعلنت الرابطة عن قبول الترشيحات لعضوية الهيئة الإداريّة الجديدة وفق (المادّة 22 من النظام الداخلي: يبدأ قبول الترشيحات قبل أسبوعين من الانتخابات) وذلك من صباح يوم الجمعة 24 /12/2021 حتّى الساعة الثانية عشرة ليل الجمعة الواقع فيه 07/1/2022 ضمنًا، يدوّن المرشّح ترشيحه خطّيًّا ويوقّع منه، ويرسل عبر (ويتس أب) هواتف أعضاء الهيئة الادارية وعبر ايميل الرابطة: lpespl@gmail.com

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

“المجلس الأرثوذكسي” طالب بتعديل مذكرة وزارة التربية عن عطلة الفصح

بوابة التربية: رفض “المجلس الوطني الأرثوذكسي اللبناني” في بيان، مذكرة وزارة التربية المتعلقة بعطلة الفصح …