أخبار عاجلة

جامعة LIU تكرم متخرجيها من كلية الصيدلة

 

farmsi-liu1
أبو ناصيف يتوسط المتخرجين وقلب حلوى للمناسبة (بوابة التربية)

 

بوابة التربية- خاص

كرمت الجامعة اللبنانية الدولية LIU نحو تسعين متخرجاً من كلية الصيدلة بعد نجاحهم في إمتحانات الكولوكيوم، وعدد من الطلاب الناجحين في شهادة الماستر، برعاية رئيس الجامعة عبد الرحيم مراد، ممثلا بنائب الرئيس سمير أبو ناصيف، وحضور عدد من عمداء الكليات وأساتذة والخريجون.

وفي أعقاب سلسلة النجاحات التي حققتها الجامعة على صعيد كلية الصيدلة، تقرر إنشاء رابطة متخرجي كلية الصيدلة، وبوشر بتعبئة الطلبات.

 

farmsi-liu-2
مروان عقل

 

 

أستهل الحفل بكلمة ترحيب من الصيدلي مروان عقل، منوهاً بتميز طلاب الجامعة في إمتحانات الكولوكيوم، وشدد على أهمية متابعة كل جديد في علوم الصيدلة.

 

rima-kamal
ريما كمال

 

وتحدثت ريما كمال باسم المتخرجين، عن تجربتها في الجامعة، موجهة الشكر للجامعة والهيئة التعليمية على ما بذلوه في سبيل تميز طلاب الجامعة.

michel-cherfan
د. ميشال شرفان

 

وشددت نائبة عميد كلية الصيدلة د. ميشال شرفان  بأسم عميد الكلية د. محمد رحال على أهمية مهنة الصيدلة، التي تتعرض لضغوط وتحديات وإفتراءات، ودعت المتخرجين لحماية مهنتهم من الدخلاء والتجار، مؤكدة أن هذه المهنة هي لحماية صحة الناس، وتقع على الصيادلة مسؤولية كبيرة في الدفاع عنها.

ودعت المتخرجين إلى الإنتساب لرابطة متخرجي كلية الصيدلة، لتشكيل عنصر دعم لهم، بدل تشتتهم.

 

samir-abo-nassif
سمير أبو ناصيف

 

ولفت أبو ناصيف إلى أن خريجي كلية الصيدلة اصبحوا علامة فارقة في السنوات الخمس الماضية، لنتائجهم الباهرة. وقال: لا نحتفل بنجاحكم في الكولوكيوم فقط، بل بالإنتماء إلى جامعتكم وهذا دليل فخر.

وتمنى التوفيق للمتخرجين في حياتهم العملية، داعياً إياهم للتجمع ضمن رابطة واحدة، ليكون صوتهم موحداً، مؤكداً أن الجامعة ستطون إلى جانبهم، وسنداً لهم.

 

عن mcg

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين ترفع الصوت: صندوق التعويضات في طريقه إلى الزوال

بوابة التربية: دعت نقابة المعلمين في لبنان الرئيس نبيه بري إلى دعوة مجلس النواب لجلسة …