أخبار عاجلة

رئيس المركز التربوي عرض مع مؤسسات أمل التربوية التعاون في تطوير المناهج

بوابة التربية: زار رئيس المركز التربوي للبحوث والإنماء جورج نهرا مؤسسسات أمل التربوية على رأس وفد من المركز ضم الدكتور جهاد صليبا والاستاذ اكرم سابق والدكتورة لبنى نعمة وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة مؤسسات أمل التربوية الدكتور رضا سعادة والمدير العام الدكتور بلال زين الدين والمدير التربوي الأستاذ نزار غريب والسادة محمود عيسى، عباس زيناتي، سعيد عيسى، علي بدران والسيدة رنا نجم .

سعادة

ورحب الدكتور سعادة برئيس المركز والوفد المرافق، معرفاً بالمؤسسة وبتطلعاتها التربوية ومجاراتها للتطور والحداثة وسعيها لتحقيق الأهداف التربوية العليا بتربية أجيال المستقبل وتنمية مهاراتهم وصقل شخصياتهم وتزويدهم بزاد العلم والأخلاق والوطنية والحكمة.  ومثنياً على دور المركز وعلى مبادرة رئيسه بالتواصل مع الجهات والمؤسسات التربوية ، وداعياً الى التعاون في تطوير المناهج ومواجهة تحديات الزمن الافتراضي وإغناء المنصات التربوية والمحتوى الرقمي فيها.

نهرا

ثم تحدث الأستاذ نهرا بإسهاب عن دور المركز التربوي وما قام به منذ فترة توليه رئاسته على الصعيد الداخلي ، وعلى صعيد وضع استراتيجيات واضحة للعمل وتفعيل المشاريع والبرامج التطويرية ، وعلى صعيد العلاقة مع وزارة التربية ومع مختلف الجهات المؤثرة والفاعلة في هذا المجال وفي مقدمتها المؤسسات التربوية الخاصة، وأثنى على جهود مؤسسات أمل التربوية  ودورها الريادي  ومؤكداً على انفتاح المركز ودعوته للتعاون وتبادل الخبرات وإغناء المكتبة الرقمية للمركز والتي يستفيد منها الجميع في الرسمي والخاص. كما تحدث الدكتور صليبا شارحاً مجالات العمل ومواضيع التطوير التربوي وآفاقه.

وفي الختام كان نقاش شارك فيه الاستاذ سابق والدكتورة نعمة من المركز والمسؤولون التربويون من مؤسسات أمل التربوية. وأكّد رئيس المركز ورئيس مجلس ادارة مؤسسات أمل التربوية على ضرورة تنظيم سبل التعاون بينهما ومتابعة التواصل والتنسيق.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

أعمال الصيانة والترميم في ثانوية فضل المقدم الرسمية تبدأ غداً

بوابة التربية: أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، أن المتعهد المكلف تنفيذ أعمال …