أخبار عاجلة

رابطة أساتذة التعليم الثّانوي نعت النّقابي المربّي الفاضل الأستاذ صلاح دانيل

بوابة التربية: نعت رابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان النّقابي الكبير المربّي الفاضل الأستاذ صلاح دانيل،(مدير ثانوية زهية سلمان الرسميّة سابقًا) الذي وافته المنيّة يوم الجمعة 12 أيار 2023 بعد مسيرة نقابيّة تربويّة مشرّفة. وقالت في بيان النعي:

منذُ سنواتٍ عرفناه بألسنةِ أساتذتِنا، وأدركنا رؤيتَهُ التربويّةَ الهادفةَ بحسنِ تطبيقِها، إنّهُ ذلكَ القبطانُ الذي حرّك مجاذيفَ السّفينةِ، وحذق متى يواجهُ الأنواء؛ فهو المديرُ العزيزُ، والأب العطوفُ، والأخ الجسور، والمربَّي الذي قدّم أربعينَ عامًا من عمره في خدمة العلم والتّربية.

وهو الذي شهدت ساحات النّضال جهاده النّقابيّ وصوته المحقّ، فكان المدافع الأوّل عن حقوق الأساتذة والمعلّمين، وكان من المناضلين الأساسيّين في العلم والتّربية وفي انصاف المعلّمين خلال مسيرته التربويّة والإداريّة.

الأستاذ صلاح دانيل النقابيّ المخضرم، والإنسان المحبّ، الودود والمتواضع، الخلوق وصاحب الضّمير، والكف النّظيف، والتّربوي الذي خدم التربية والتّعليم وأعطاهما من سنين حياته حتّى أصبحت جزءًا منه.

بهذا المُصاب الحزين والأليم، لا يسعُنا إلّا أن نتقدّم من ذويه وأولاده وعائلته الكريمة، ومحبّيه، ورفاق دربه النّضالي، وعموم أهالي رأس المتن بأسمى آيات العزاء راجين الله أن يتغمّده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة

بوابة التربية: نظمت ثانوية الرحمة (كفرجوز-الجنوب) التابعة لمدارس المبرّات، الأسبوع الثقافي التاسع عشر ومعرض الكتاب  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *