أخبار عاجلة

رابطة الأساسي تحتفل بإزاحة الستارة عن اللوحة التي تحمل أسم المربي محمود أيوب

بوابة التربية: أقامت رابطة معلمي التعليم الأساسي في لبنان احتفالاً خطابياً بمناسبة إطلاق إسم المربي محمود أيوب على مدرسة الجناح الرسمية وإزاحة الستار عن اللوحة التي تحمل اسمه برعاية مدير عام التربية الأستاذ فادي يرق  وبحضور السادة النواب : علي بزي، د. قاسم هاشم، د. فادي علامة، محمد نصرالله، راعي الاحتفال مدير عام  التربية الاستاذ فادي يرق، رئيس وأعضاء المكتب التربوي المركزي في حركة أمل، رئيس بلدية الغبيري الاستاذ معن الخليل، مدير التعليم الثانوي الاستاذ خالد فايد، رئيس المنطقة التربوية في بيروت الاستاذ محمد الحمصي، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ احمد صالح، رئيس دائرة التعليم الرسمي الاستاذ هادي زلزلي رئيس دائرة التعليم الابتدائي الخاص السيدة دولي شمص، رئيس وحدة الانشطة الرياضية والكشفية د. مازن قبيسي ووفد من موظفي وزارة التربية، رئيس رابطة اساتذة التعليم الثانوي الاستاذ نزيه جباوي،  مديرة  مدرسة المربي محمود  ايوب الرسمية السيدة عبير صادق، عدد من مدراء المدارس الرسمية في بيروت وجبل لبنان، عائلة المرحوم الاستاذ  محمود ايوب ووفد من فعاليات منطقة الجناح – بئر حسن .

صادق

عرّف للإحتفال الأستاذ محمد مبارك الذي افتتح بالنشيد الوطني اللبناني وألقت مديرة المدرسة عبير صادق كلمة رحبت فيها بالحضور وتحدثت عن دور الراحل في بناء وتعزيز المدرسة ثم كانت كلمة العائلة ألقتها رانيا أيوب وشكرت الحضور وكل من سعى لتخليد الراحل الكبير.

جواد

 وتلتها كلمة رابطة معلمي التعليم الأساسي ألقتها الزميلة منال حديفة نيابة عن رئيس الرابطة وعددت فيها المزايا والدور الذي اضطلع فيه الراحل محمود أيوب وتطرقت الى الواقع التربوي والأزمة التي يعيشها المعلمون في ظل الظروف الراهنة.

الحمصي

 بعدها كانت كلمة لرئيس المنطقة التربوية في بيروت الأستاذ محمد الحمصي الذي تحدث بكلمات وجدانية عن العلاقة التي جمعته مع الراحل وعن دوره ومساهمته في رفع شأن المدرسة الرسمية ليس في مدرسته بل في كافة المدارس.

الخليل

 وتلاه كلمة  رئيس بلدية الغبيري للاستاذ معن الخليل الذي بدوره تحدث عن الراحل وعن العلاقة الوطيدة التي جمعتهما.

يرق

 وأختتم الإحتفال بكلمة راعي الإحتفال الأستاذ فادي يرق الذي استعرض للدور النقابي الذي لعبه الراحل لمصلحة المعلمين وأشاد بمناقبيته في حمل هموم المدرسة الرسمية من أقصى عكار إلى أقصى الجنوب وتحدث عن دوره ومشاركته الفعالة في انجاز الامتحانات الرسمية سنوياً وأعتبر أنه من واجبنا وحقٌ علينا أن تحمل مدرسة الجناح إسم مدرسة المربي محمود أيوب.

ثم تمت إزاحة الستار عن لوحة المدرسة التي تحمل إسم: مدرسة المربي محمود أيوب الرسمية – الجناح

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …