أخبار عاجلة

رابطة الأساسي هنأت بالأعياد ورفعت هموم المعلمين لوزير التربية: عن أي مقومات صمود نتحدث؟

بوابة التربية: هنأت رابطة معلمي التعليم الأساسي، المعلمين بمناسبة الأعياد المجيدة  ورفع، في بيان هموم المعلمين إلى وزير التربية، وقالت:

تتوجّه رابطة معلّمي التعليم الأساسي إلى جميع المعلّمين بالتهنئة لحلول عيد الفصح المجيد سائلين الله أن يعيده على جميع الزميلات والزملاء بالخير والبركة ومتمنّين قيامةً حقيقية لوطننا لبنان من كبوته التي طالت وهدّدت اللبنانيين بأبسط مقوّمات العيش الكريم.

إن الأزمة الإقتصادية والإجتماعية أرخت بثقلها على الموظّفين ولا سيّما المعلّمين الذين ينتظرون مساعدة إجتماعية لا تغني ولا تسمن من جوع، تأخر توقيع مرسومها وكأننا نعيش الترف ولا حاجة لنا بها، بل و يطالعنا قرار وزير المالية بتأجيل دفعها شهرا اضافيا، أما بدل النقل الذي لم يدفع فلا اعتمادات فتحت له وكأنه لا يكفينا ديون محطات الوقود فأصبحنا عاجزين حتى عن سدادها. أما الحوافز فإن أعطيت لا يستطيع المعلم سحبها من المصارف المتحكمة برقابنا فعن أي مقومات صمود نتحدث؟

وختمت: كل هذه المعاناة والوجع ستحملها رابطة معلّمي التعليم الأساسي إلى وزير التربية والتعليم العالي في يوم الأربعاء القادم في العشرين من نيسان ليبنى على الشيء مقتضاه وكل عام وأنتم بخير.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين ترفع الصوت: صندوق التعويضات في طريقه إلى الزوال

بوابة التربية: دعت نقابة المعلمين في لبنان الرئيس نبيه بري إلى دعوة مجلس النواب لجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *