أخبار عاجلة

رابطة المهني: ننتظر ايجابيات بملف السلسلة

 

عقدت رابطة اساتذة التعليم المهني والتقني الرسمي اجتماعها الدوري في مركز الرابطة في الدكوانة نهار الثلاثاء 28 شباط 2017 الساعة الرابعة بعد الظهر.

ناقشت خلاله جدول الاعمال وخلصت الى ما يلي:

أولا”: تتوجه الرابطة بالتحية الى جميع الزملاء الذين شاركوا بانجاح الاضراب وتخصّ بالذكر الذين شاركوا بالاعتصام في 22 شباط.

ثانيا”: فيما خصّ ملفّ سلسلة الرتب والرواتب يهمّ الرابطة أن تؤكد أنها بدأت باجراء اتصالات وزيارات لرؤساء الكتل النيابية واذ تلمّست الايجابية لدى البعض تبقى العبرة في التنفيذ.

انّ الرابطة بانتظار أن تترجم هذه الايجابية في اجنماع اللجان النيابية المشتركة المقرّر نهار الاثنين 6 آذار، وعلى ضوء نتائج هذا الاجتماع ستحدّد الخطوات والتحركات المناسبة.

ثالثا”: قرّرت الرابطة اجراء انتخابات هيئات الفروع الجديدة للرابطة (9 أعضاء لكل فرع) يوم الأحد بتاريخ 19 آذار 2017 ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر, تقدم طلبات الترشح من تاريخ 2 آذار 2017 وحتى مهلة أقصاها 12 آذار 2017 يتم تقديم الطلبات لدى ممثلي المناطق في الهيئة الادارية او لدى مركز الرابطة في الدكوانة.

رابعا”: ناقشت الرابطة كتاباً موجّهاً من مديري معاهد ومدارس محافظة عكار لجهة تمثيلهم في الهيئة الادارية للرابطة وخلصت الى التريّث باتخاذ القرار فيه لحين اجراء انتخابات الفروع وتقديم كل فرع اقتراحاته لجهة تعديل النظام الداخلي للرابطة ليصار لاحقاً الى اقتراح نظام جديد وعصري، يليه الدعوة الى جمعية عمومية لاقراره.

خامسا”: ناقشت الرابطة المذكرة التي سترفعها الى وزير التربية والتعليم العالي مروان حماده خلال الاجتماع المقرّر معه نهار الجمعة 10 آذار.

كما ناقشت الرابطة أمور لوجستية اخرى واتخذت القرارات المناسبة.

عن mcg

شاهد أيضاً

عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة

بوابة التربية: نظمت ثانوية الرحمة (كفرجوز-الجنوب) التابعة لمدارس المبرّات، الأسبوع الثقافي التاسع عشر ومعرض الكتاب  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *