أخبار عاجلة

رابطة موظّفي ومستخدمي المركز التربوي تعلن الإضراب بدءاً من 25 تموز

بوابة التربية: عقدت رابطة موظّفي ومستخدمي المركز التربوي للبحوث والإنماء، برئاسة د.علي زعيتر، إجتماعاً تداولت في خلاله في أوضاع العاملين في المركز وأصدرت بيانًا دعت فيه إلى الإضراب.

وجّهت الرابطة الدعوة إلى جميع الموظّفين في دور المعلمين في المحافظات كافة وفي المركز  التربوي (المبنى الأساسي والمبنى الإضافي في سن الفيل)، من متعاقدين عاديّين، وأجراء مياومين، وفاتورة، ومتعاقدين بالتراضي، وأفراد الهيئة التعليمية الملحقين بالمركز ( أساتذة تعليم ثانوي ومدرّسين).

جاء في البيان:

“تزامنًا مع الإضراب الذي أعلنته مديريات وزارة التربية والتعليم العالي لإعلاء الصوت وإيصاله إلى من يجب أن يسمع ، نعلن الإضراب جنبًا إلى جنب مع زملائنا في كافة المديريات التابعة لوزارة التربية والتعليم العالي، بالتعاون مع إدارة المركز، وما إعلانُنا هذا إلا بعد أن وصل السّيل الزُبى وما آلت إليه الأحوال القاسية التي يمرّ بها موظفو ومستخدمو المركز ، ناهيك عن المطالب القديمة الجديدة كالتأخير في صدور مرسوم سلسلة الرتب والرواتب الخاص بموظفي المركز التربوي للبحوث والإنماء والمرسوم المتعلق بالأُجراء والمياومين.

لذلك، وانطلاقًا من مسؤولياتنا تجاه زملائنا ندعو إلى الالتزام التام بالإضراب ابتداء من ٢٥ تموز ٢٠٢٢ ، مع الإبقاء على المعابر الإنسانية الملحّة الخاصّة بالموظفين ومعاملاتهم”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

ثلاث طاقات متخصصة من الجامعة اللبنانية عمداء في جامعات بريطانية

بوابة التربية: عين رئيس جامعة التايمز البريطانية المفتوحة في لندن، السيناتور البروفسور مخلص الجدة، Thames …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *