أخبار عاجلة

روابط التعليم الرسمي تهنّىء الأساتذة والمعلّمين بمناسبة عيد المعلّم

بوابة التربية: هنأت روابط التعليم الرسمي الأساتذة والمعلّمين بمناسبة عيد المعلّم، مؤكدة في بيان مشترك، احترام كلّ زميل بموقفه وأنها ستبقى تدافع عن كلّ الحقوق لاقرارها، وقالت:

بأيّة حال عدت يا عيد

تأتي مناسبة عيد المعلم في ظروف هي الأسوأ، وواقع لم يسبقه مثيل حتى صدق قول الشاعر عيد بأية حال عدت يا عيد، وعلى الرّغم من الأسى تبقى نافذة الأمل وشعاع النور ينبثق من عطائكم.

وبالمناسبة تتقدّم روابط التعليم الرسمي في لبنان (ثانوي – مهني – أساسي) من جميع الزّملاء المعلّمين والأساتذة بأطيب التمنيّات بعيدهم الميمون؛كما تتوجّه بالتهنئة الخاصّة إلى كلّ المعلّمات بمناسبة يوم المرأة العالمي.

فكلّ عيد والمعلّم المضحّي بخير

واستكمالًا للمتابعات مع المسؤولين في الوزارات المعنيّة، وبعد عودة قسم من المعلّمين إلى مدارسهم وثانوياتهم ومعاهدهم تؤكّد روابط التعليم أنّ الجسم التربويّ هو واحد أكان منسجمًا مع موقف الروابط أم لا؛  ونحترم كلّ زميل بموقفه وسنبقى ندافع عن كلّ الحقوق لاقرارها؛ وقد تم تأجيل الموعد المقرّر مع معالي وزير العمل د. مصطفى بيرم (بوصفه عضوًا في اللّجنة الوزارية المصغّرة) إلى يوم السبت للبحث معه بموضوع تثبيت سعر صيرفة خاصّة بالمعلّمين والأساتذة وكامل القطاع العام إضافة إلى رفع ميزانية تعاونية موظفي الدولة.

كما تؤكّد الروابط أنّها ستستكمل متابعتها للمطالب مع كافة المعنيين في الدولة من أجل الوصول إلى إقرارها.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

متقاعدو القطاع العام يرفضون تكليف أي شركة أجنبيّة بوضع سلسلة جديدة للرواتب

بوابة التربية: أعلن المجلس التنسيقيّ لمتقاعدي القطاع العام رفضه تكليف أيّ جهة أو شركة أجنبيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *