أخبار عاجلة

روتاري صيدا وزع كمامات واقية على تلامذة عدد من مدارس المدينة

بوابة التربية: بدأ نادي “روتاري صيدا” حملة لتوزيع الكمامات الواقية من فيروس كورونا على تلامذة عدد من المدارس والعاملين فيها في منطقة صيدا، وذلك مع عودة معظم المدارس الى التعليم المدمج والحضور الجزئي لطلابها. وشملت الحملة في مرحلتها الأولى: مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري – صيدا ، مدرسة الغازية الرسمية المختلطة ومدرسة راهبات الوردية – المعمرية والتي قدم لها النادي ايضا جهاز كومبيوتر مخصصا للإدارة ..

انطلقت الحملة من مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، حيث قام وفد من النادي تقدمته رئيسته السيدة ايمان عيسى بحسون وضم السيدة منى قطب ، المحامية مايا غسان المجذوب ، السفير عبد المولى الصلح والمهندس سامي غدار بتوزيع 480 كمامة على تلامذة مرحلتي الروضات والابتدائي والعاملين في المدرسة ، في حضور مديرها الدكتور أسامة أرناؤوط وعدد من المشرفين .

كما زار وفد الروتاري بعد ذلك، مدرسة راهبات الوردية في بلدة المعمرية في قضاء صيدا، حيث قام بتوزيع 243 كمامة على التلامذة والعاملين في المدرسة، في حضور مديرتها الأخت رومانا بوطانوس، وتم تسليمها ايضا جهاز كومبيوتر مخصص للإدارة مقدم من النادي .

ثم انتقل الوفد الى مدرسة الغازية الرسمية المختلطة وقام بتوزيع 750 كمامة على تلامذة المدرسة والعاملين فيها بحضور مديرتها السيدة غادة فرحات .

ونقلت السيدة بحسون الى ادارات وطلاب المدارس الثلاث، تحيات الأسرة الروتارية الصيداوية وتمنياتهم للجميع بمتابعة عام دراسي آمن صحيا ، فيما شكر المدراء ارناؤوط وبوطانوس وفرحات بإسم مدارسهم لروتاري صيدا مبادرته .

عن mcg

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *