أخبار عاجلة

عازف الغيتار العالمي أيمن جرجور يحيي حفلاً في جامعة البلمند

 

بوابة التربية: إستضافت جامعة البلمند في 17 تشرين الثاني 2022، وبالتعاون مع مركز  Elite للثقافة والتعليم، الفنان العالمي وعازف الغيتار أيمن جرجور الذي أحيى أمسية فنيّة في حرم الجامعة في الكورة، بحضور كلّ من السفير الهندي في لبنان، وسفير أنتيغوا وبربيدوس، ونائب السفير البريطاني، ونائب رئيس جامعة البلمند للعلاقات الدولية والشؤون المحلية البروفيسور رامي عبود، مدير العمليات التنفيذي في الجامعة الدكتور يوسف باسيم، ورئيسة مركز Elite  الدكتورة إيمان درنيقة الكمالي. كما حضر الحفل عدد من العمداء والمدراء في الجامعة وشخصيات ثقافية واجتماعية بالاضافة الى حشد من الطلاب.

وقد قدّم جرجور باقة من أعذب الألحان العالميّة بأسلوبه المتميّز والراقي ما أنعش قلوب الحضور فرحاً وسعادة.

وفي كلمته شدّد البروفيسور عبود على دور جامعة البلمند الثقافي الرائد قائلا: “تلعب جامعة البلمند دورا ثقافيّا إستثنائيا في لبنان والمنطقة، ما يجعلها مركزا ثقافيا بارزا يسعى دائما إلى تقديم الأعمال الفنية المرموقة”. وأمّا عن العازف جرجور، فقد عبّر عبود:  “إنّ جامعة البلمند تشكر الفنان العالمي أيمن جرجور الذي شاركنا اليوم بإبداعاته وموسيقته الراقية وأكّد لنا على أهميّة الموسيقى ودورها الإيجابي في نشر البهجة بين الناس”.

وبدورها شدّدت الدكتورة درنيقة على أهمّية الموسيقى كعنصر ثقافي بارز يجمع الناس على الرغم من اختلافاتهم. وأضافت: “إنّ هذا التعاون بين مركز Elite  وجامعة البلمند يحمل في آفاقه العديد من المشاريع الثقافية والفنية ذات المستوى الرفيع والتي يتوق إليها المواطن اللبناني في أيامنا هذه”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

امانة التربية في حزب التوحيد هنأت العاملين في القطاع التربوي بعيد الفطر

بوابة التربية: تقدمت امانة التربية في حزب التوحيد العربي بالتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك اعاده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *