أخبار عاجلة

قاسم: للمشاركة في اعتصام الاثنين من اجل استعادة القدرة الشرائية

بوابة التربية: نفى النقابي محمد قاسم وجود أي تعديل على منصة صيرفة، داعيا للمشاركة في الاعتصام الأثنين أمام السرايا الحكومية، وقال:

تتداول بعض المنصات خبرا مفاده ان حاكم مصرف لبنان (رياض سلامة) اعلن تمديد العمل بمنصة صيرفة للقطاع العام على سعر  45400. لا أعتقد ان شيئا  بخصوص هذا الموضوع قد صدر عن حاكم مصرف لبنان او عن الرئيس نجيب ميقاتي او عن الحكومة .

الجميع بانتظار اجتماع مجلس الوزراء صباح الاثنين 27 اذار 2023  للاجابة على ما طالب به المتظاهرون البارحة.  للمعلومات، فقد وضع موضوع الرواتب للقطاع العام والمتقاعدين والمتعاقدين بندا وحيدا على جدول اعمال الجلسة الحكومية .

لذلك، فالموظفين والاساتذة والمتعاقدين في الخدمة الفعلية، كما المتقاعدين العسكريين والمدنيين والاساتذة مدعوون للمشاركة في الاعتصام الذي سينفذ امام القصر الحكومي الساعة التاسعة من صباح الاثنين لمواكبة أعمال الجلسة والضغط من اجل استعادة القدرة الشرائية لرواتبنا ومعاشاتنا، وباعتماد منصة صيرفة كما كانت اساسا 28500  ولحماية حقوقنا ببدلات الانتقال وبالاستشفاء والدواء و…..  كي لا تكون نتائج اجتماع الحكومة وعودا عرقوبية لا اكثر ولا اقل. لا تترددوا، كوني كتار .

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

أعمال الصيانة والترميم في ثانوية فضل المقدم الرسمية تبدأ غداً

بوابة التربية: أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، أن المتعهد المكلف تنفيذ أعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *