أخبار عاجلة

كرامي يلتقي معلمي المهني في تيار الكرامة: لخلية طوارىء لمتابعة شؤون القطاع

بوابة التربية: عقد رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي، اجتماعا في دارته في طرابلس مع قطاع التعليم المهني في “التيار”، في حضور حشد من مدراء واساتذة القطاع المهني.

خليل

وقال مسؤول القطاع خليل خليل: “نجتمع اليوم في دارتكم في هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها الوطن بكل شرائحه، التزاما بالخط السياسي والعروبي وبنهج المدرسة الكرامية الداعية دائما وابدا الى تعزيز دور ما تبقى من مؤسسات الدولة والقيام بدورنا الاخلاقي والتربوي والتعهد بالاستمرار بالمناقبية ونظافة الكف التي نعتبرها من الثوابت في أدبياتنا السياسية ونعاهدك بالوقوف دائما الى جانبك والى جانب مجتمعنا لما فيه مصلحة الوطن شاكرين دعمك المطلق لنا لما في خير الوطن والمدينة”.

وختم: “نلتقي اليوم في نهاية هذا العام الدراسي آملين أن يحمل العام المقبل في طياته الأمان الصحي والاجتماعي والاقتصادي وكل الحلول المرضية للجميع”.

كرامي

من جهته، أشاد كرامي ب”الجهود المبذولة من قبل قطاع التعليم المهني وفي هذه الظروف الصعبة”، مؤكدا حرصه على تقديم “كل الدعم والوقوف الى جانب الاساتذة”، وداعيا الى” تشكيل خلية وإعلان حالة الطوارئ لمتابعة شؤون القطاع ومساعدة المواطنين، وإلى الوحدة والصبر لمواجهة التحديات التي نمر بها على كل المستويات الاقتصادية والمعيشية والصحية”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

أعمال الصيانة والترميم في ثانوية فضل المقدم الرسمية تبدأ غداً

بوابة التربية: أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، أن المتعهد المكلف تنفيذ أعمال …