أخبار عاجلة

كلية الزراعة في “اللبنانية” تحوز على اعتماد CTI والاعتماد الأوروبي للجودة

 

بوابة التربية: حازت كلية الزراعة في الجامعة اللبنانية على اعتماد  CTI-Commission des Titres d’Ingenieur في الهندسة الزراعية – وهو اعتماد عريق يعنى بضمان جودة البرامج الأكاديمية المتخصصة في الهندسة، كما حصلت على الاعتماد الأوروبي للجودة  EUR-ACE® (EURopean- ACcredited Engineer) في أربعة من برامج الهندسة الزراعية، وذلك للسنوات الست المقبلة.

وأشار بيان للكلية، ان “هذا الإنجاز يأتي في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، ليساهم في الارتقاء بجودة التعليم العالي وبشهادة الهندسة الزراعية، سيما وأن القطاع الزراعي ركن أساسي في الاقتصاد المنتج، اقتصاد ما أحوجنا إليه في هذه الأيام.

ويؤمن هذا الاعتماد الأكاديمي، وهو أفضل ما يمكن أن تقدمه هيئة الجودة الأوروبية، الوضوح والشفافية في كافة الأنشطة التعليمية والإدارية، كما يوفر المعلومات الدقيقة والموثوقة للطلاب لمساعدتهم على استكمال تحصيلهم العلمي واختيار مجالات تخصصهم، إضافة إلى تلبية حاجاتهم بما يتوافق مع المعايير العالمية للتعليم في مجال الهندسة الزراعية، وذلك لتأمين أفضل فرص عمل في لبنان أو في الخارج”.

واذ أعربت الكلية عن “فخرها واعتزازها بهذا الإنجاز”، أكدت “متابعة العمل بالخطة التطويرية في مختلف الميادين للارتقاء بالكلية وبالجامعة الأم إلى أعلى المستويات”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

امانة التربية في حزب التوحيد هنأت العاملين في القطاع التربوي بعيد الفطر

بوابة التربية: تقدمت امانة التربية في حزب التوحيد العربي بالتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك اعاده …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *