أخبار عاجلة

كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية تحتفل بتخريج دفعة من طلابها

بوابة التربية: احتفلت كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية بحفل التخرج السنوي لطلابها على مسرح المجمع الجامعي في الحدث، برعاية رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران وحضوره الى عميد كلية طب الاسنان البروفسور جورج عون، رئيس الهيئة التنفيذية في رابطة الأساتذة المتفرغين د. أنطوان شربل، وعدد من عمداء الكليات ومديري للفروع واساتذة الجامعة واهالي الطلاب والخريجين.

بدا الاحتفال بدخول موكب الخريجين، ثم أدى الطلاب النشيدين الوطني والجامعة اللبنانية عزفا وغناء.

بعدها، القى عريف الاحتفال الدكتور أنطوان شوفاني كلمة رحب فيها بالحضور، واشاد بأهمية المناسبة، مهنئا الخريجين على الجهود التي بذلوها من اجل الوصول الى هذا اليوم أملا لهم بمستقبل ناجح.

ابي حاتم

ثم ألقت طليعة الدفعة سيران أبي حاتم كلمة الخريجين، شكرت فيها للعميد والأساتذة جهودهم وتضحياتهم في سبيل الطلاب والكلية.

تبع ذلك مقطع فيديو يلخص سنوات الدراسة في الكلية رافقه إلقاء الطلاب كلمات عبرت عن مشاعرهم وفرحتهم. ثم مقطع موسيقي وغنائي قدمه الطلاب من إعداد الدكتورة لباب حمصي.

عون

ثم القى د. عون كلمة تحدث فيها عن إنجازات الكلية في الحقول العلمية والبحثية والتعليمية، رغم صعوبة الظروف على مختلف الصعد، وأشاد بمستوى التعاون والدعم المتواصلين من رئيس الجامعة لما فيه خير الجامعة والوطن. ثم توجه للخريجين متمنيا لهم النجاح في مسيرتهم، مشددا على “دور الجامعة في تعزيز الحس الوطني والإنفتاح والإلتقاء بين الطلاب”. ودعاهم إلى “حمل جامعة الوطن في قلوبهم أينما حلوا”. وتوجه إلى الأهل مهنئا بنجاح أولادهم، ومثمنا تضحياتهم الكثيرة. وختاما شكر وتقدير للطاقم التعليمي على تضحياته الكثيرة.

بدران

وعبر بدران في كلمته عن فخره واعتزازه بالجامعة الوطنية “التي فتحت أبواب التعليم على مساحة الوطن وشكلت واحة لقاء وتعارف وتواصل بين أبناء الوطن”. ثم أشار إلى الحجم الكبير للتحديات التي تواجهها الجامعة في هذه الظروف الصعبة، لكنه شدد على “الأيمان الكبير بالجامعة وتضحيات الأساتذة والإداريين كما ثقة الأهالي والطلاب للحفاظ على هذا الصرح الوطني العريق”.

ثم توجه الى الخريجين بالتهنئة وحضهم على متابعة التحصيل العلمي، وأن يكونا مثالا في عملهم ومجتمعهم.

الى ذلك خطاب القسم الذي أداه الطلاب الخريجين، أكدوا فيه “حسن التزامهم تجاه مرضاهم وبكل أمانة وإخلاص”. تلاه توزيع الشهادات على الخريجين. ثم درع تكريمية لعائلة عراب الدفعة المرحوم الدكتور إبراهيم زعرور. ودرع تكريمية للعديد من الطلاب.

واختتم الاحتفال بالصور التذكارية وكوكتيل بالمناسبة.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الحلبي عرض مع البنك الدولي أسباب توقف القرض والهبة الدوليين لصالح التربية

بوابة التربية: تابع وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي برنامج زيارة العمل إلى واشنطن، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *