أخبار عاجلة

لائحة العمل النقابي “الثانوي” لفرع الجنوب

 

 

أعلنت لائحة العمل النقابي لإنتخابات مكتب الجنوب لرابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان، في مقابل مجموعة من المنفردين، وأصدر النقابي فؤاد إبراهيم بياناً أعلن فيه برنامج عمل اللائحة وجاء فيه:

 

ها هي المؤسسات الدستورية قد انتظمت وعادت عجلة العمل لمسارها الطبيعي وباتت الاسباب التي كنا نعاني منها في السنوات الماضية ماضية ..

من هنا بات لزاماً علينا شد الاحزمة ورص الصفوف لاستكمال مسارنا نحو الهدف في تحصين رابطتنا، واستعادة الموقع الوظيفي للتعليم الثانوي من دون اي تنازل او تخاذل.. ولنذكر المسوؤلين  الواقفين بوجه حقوقناان التعليم الثانوي هو العمود الفقري للتعليم الرسمي في لبنان ..وانه القلب النابض للقطاع العام..

واننا اليوم نؤكد لكم حرصنا واصرارنا على الحفاظ على مكتسابتنا وحقنا وحقوقنا وموقعنا ، خط احمر ممنوع تجاوزه وسنحرص على حمايتهم بمسانتدكم وتعاونكم معنا ، فالحق لا يعطى بل يؤخذ بالمتابعة،

والاصرار وكما قيل(لا يضيع حق وراءه مطالب) وانتم خير من يطالب ..

تذكروا دائما ان يد الله مع الجماعة

وان في الاتحاد قوة وقوتنا تتجسد في مواكبتنا ومساندتنا لكل الخطوات التي اعلنت سابقاً عنها الهيئة الادارية المنتخبة وانتم يا اشرف من يحمل لواء الوطن خير من يمثل القوة الحقيقة لرابطة اساتذة التعليم الثانوي في لبنان..

انطلاقا مما تقدم نتشرف ان نعلن لائحة العمل النقابي لمكتب الجنوب لرابطة اساتذة التعليم الثانوي في لبنان والتي تضم مناضلات ومناضلين :

فؤاد ابراهيم- غسان ترحيني- فاطمة علوش- علي حيدر- غادة المصري- نصري فارس- عامر دعيبس- سامر بنجك-وحسين عبد العال.

موعدنا الاحد في ثانوية حسن كامل الصباح– النبطية في تمام الساعة العاشرة صباحا ولغاية الساعة الثالثة عصراً..

بدعمكم ننال شرف تمثيلكم في مكتب الجنوب.

عن mcg

شاهد أيضاً

ثلاث طاقات متخصصة من الجامعة اللبنانية عمداء في جامعات بريطانية

بوابة التربية: عين رئيس جامعة التايمز البريطانية المفتوحة في لندن، السيناتور البروفسور مخلص الجدة، Thames …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *