أخبار عاجلة

محفوض يطلب من جمعية المصارف اعطاء المتقاعدين رواتبهم قبل الاعياد لتفادي أي تحركات

نعمه محفوض

بوابة التربية: طلب نقيب المعلمين نعمه محفوض من جمعية المصارف التدخل لاعطاء المتقاعدين رواتبهم قبل الاعياد وقبل الدخول في خطوات تصعيدية، وقال في بيان:

منذ أشهر والمتقاعدون الذين أفنوا عمرهم في التعليم لا ينقاضون رواتبهم التي فقدت قيمتها أصلا وتبلغ ٣ او ٤ ملايين في حدها الاقصى. لذلك قمنا بزيارة حاكم المصرف المركزي الذي أعطى توجيهاته إلى المصارف بدفعها نقدًا إلى المعلمين، وكلف حينها أحد الاشخاص بمتابعة الملف مع المصارف. وبعد اتصالات ومراجعات مضنية، تقاضى المعلمون المتقاعدون رواتبهم الشهر الماضي. لكننا نتفاجأ هذا الشهر وقبل ايام من الاعياد، بان بعض المصارف لا تدفع للمعلمين المتقاعدين رواتبهم!! وهنا نذكر ان هذه رواتب وليست ودائع، مع العلم أن الودائع حق للمودعين، وان الرواتب هي ثمرة جنى عمر سنوات أفناها المعلم في تربية الاجيال.

وختم: نطلب من جمعية المصارف التدخل لاعطاء المتقاعدين رواتبهم قبل الاعياد وقبل الدخول في خطوات تصعيدية سيتضامن فيها المعلمون مع زملائهم، لانه لا يجوز حرمان متقاعد من الراتب بعد سنوات من التعليم وفي وقت يحتاج فيه الى الدواء والمأكل والمشرب وغيرها من الامور الاساسية. فرجاء دفع الرواتب وتفادي حصول تحركات من قبلنا دفاعا عن الحقوق لان الاوضاع اصبحت لا تحتمل.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

طلاب الشهادتين المتوسطة والثانوية في صور طالبوا بإنصافهم في الامتحانات الرسمية

أرشيف بوابة التربية بوابة التربية: نفذ طلاب الشهادة المتوسطة والثانوية العامة في ثانوية العباسية الرسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *