أخبار عاجلة

مدربو اللبنانية: زمن العبودية انتهى

بوابة التربية: صدر عن مدربي الجامعة اللبنانية البيان التالي:

تصدر قرارات عن رئيس الجامعة اللبنانية بسام بدران، اقل ما يقال فيها أنها ظالمة ومجحفة بحق العاملين في الجامعة اللبنانية، متناسياً الوضع المعيشي الصعب الذي يمر فيه الشعب اللبناني، جراء استفحال الأزمة المعيشية.

لقد باتت ممارسات رئيس الجامعة بحق العاملين، مكشوفة، فالجامعة ليست ملكاً لشخص، وهي مرفأ عام، ولجميع العاملين فيها ولجميع أبناء الوطن، أما أن يتحول العامل إلى “عبد” من خلال قرارات ترهيبية، عبر إرسال التفتيش إلى الكليات، والسؤال عن الحضور، والتهديد بفسخ العقود، فهذا أمر غير مقبول، فزمن العبودية انتهى.

ألا يعلم رئيس الجامعة، أن حضور العاملين ثلاثة ايام في الأسبوع، يكبد المدرب والموظف، نحو خمسة ملايين ليرة شهرياً، خصوصاً أن صفيحة البنزين تجاوز سعرها الـ800 ألف ليرة!

ألا يعلم رئيس الجامعة،ان 1200 مدرب لم يتقاضوا أي راتب منذ شهر كانون الثاني 2021!  في حين توزع المساعدات باستنسابية مجحفة وتدفع بدلات نقل لأساتذة متغيبين عن الجامعة وتمنع عن المدربين بدلات غلاء المعيشة التي طلب وزير العمل من رئيس الجامعة دفعها للعاملين!

أخيراً نقول: كفى ظلما، “ان الله لا يحب الظالمين” وما هذه الدنيا الا دار فناء فلنأخذ معنا أعمالنا الصالحة، عشتم وعاشت الجامعة اللبنانية.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة

بوابة التربية: نظمت ثانوية الرحمة (كفرجوز-الجنوب) التابعة لمدارس المبرّات، الأسبوع الثقافي التاسع عشر ومعرض الكتاب  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *