أخبار عاجلة

مدير ثانويـة حسين مكتبي يستجوب الأساتذة على طريقته

بوابة التربية: جه مدير ثانويـة حسين مكتبي- المريجة الرسمية حسن خضر أستجواب خطي لأساتذة الثانوية، رداً على تعميم مديرية التعليم الثانوي، في وزارة التربية، والتي طلبت من مديري الثانويات معرفة أسماء المتغيبين، عن الثانوية أيام الثلاثاء والخميس والجمعة (26 و28 و29 نيسان 2022) مع ذكر تبرير الغياب لكل أستاذ، وذلك تحت طائلة المحاسبة والمساءلة القانونية.

وجاء في الإستجواب

جانب: أساتذة ثانوية حسين مكتبي المريجة الرسمية المحترمين

الموضوع: إستجواب خطي للأساتذة

المرجع: القوانين المرعية

بالإشارة للموضوع والمرجع أعلاه، يطلب من جانبكم الكريم الإفادة عما يلي:

أولا: كيف تؤمنون لقمة عيش أبنائكم، كيف تتنقلون، كيف تعالجون مصاريف الكهرباء والمياه والغاز والإشتراك والهاتف والإنترنت والطبابة، كيف تستمرون بثلاثة ملايين أو، بأحسن أحوالها مع المساعدات، خمسة ملايين في حين أن أدنى متطلبات العيش “المستور” لا يقل عن خمسة عشر مليون ليرة لبنانية؟

ثانيا: كيف لي أن أحتمل عظيم كرمكم وسمو أخلاقكم ونبل أفعالكم وحسن تصرفكم وجميل ترفعكم عن سوء أفعالنا وقلة مسؤوليتنا؟ وأنا أدرك أن ما من قوة جعلتكم اليوم تزينون صفوفكم علما وتنشرون عبق فكركم لا محبتكم التي تكنوها للثانوية وطلابها ومديرها، فأقف مذهولا أمام تضحياتكم، مؤمنا برسالتكم وخاشعا لإيمانكم.

ثالثا: بما أجيب؟ وقد وصلتني رسالتكم الممزوجة بعطر الإباء، نهر من الحنان على ضفتيه أزهار ذبلت من المعاناة، فعانقتها عناق الحبيب  وأسقيتها بدموع الكبرياء، ولا أذكركم بشيء جديد، أني أستاذ تعليم ثانوي، ما زلت وسأبقى، وستبقون أيضا، نفتخر بهذا التوصيف، ونعتز بهذا الموقع، ونحافظ عليه، رغم كل محاولات تدمير هذا القطاع الحيوي والأساسي في وطننا الجريح. وبالتالي فموقفي هو موقفكم وقراري قراركم ومعركتي معركتكم وأدعوكم الا ترفعوا أياديكم في الليل الا لصلاة واحملوا صليبكم ولا تساوموا ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون، وتفضلوا بقبول فائق الإحترام.

استجواب مدير ثانوية حسين مكتبي

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

عميد المعهد العالي للدكتوراه يفتتح حفل أسبوع المطالعة في ثانوية الرحمة

بوابة التربية: نظمت ثانوية الرحمة (كفرجوز-الجنوب) التابعة لمدارس المبرّات، الأسبوع الثقافي التاسع عشر ومعرض الكتاب  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *