أخبار عاجلة

مراد في حفل تكريم نقيب المحررين وإعلاميي البقاع: بكلمتكم الحرّة نسمع صوت فلسطين

بوابة التربية: كرّم رئيسُ لجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة النائب حسن مراد وشبكة “أفضل نيوز” نقيب المحررين جوزيف قصيفي، وأعضاء النقابة وإعلاميي البقاع الممثلين لمختلف وسائل الإعلام، ومدراء المواقع الإخبارية الإلكترونية في المنطقة، بحضور النائب السابق عبدالرحيم مراد، وفاعليات إعلامية، وذلك في قاعة مطعم القصر في بلدة الخيارية في البقاع الغربي.

قصيفي

بعد كلمة ترحيبية من مدير موقع “أفضل نيوز” جهاد مراد، تحدّث قصيفي فسأل “إلى ماذا سيبقى وطننا “معلّقًا يخبط خبط عشواء”، وهو يقف حائراً على مفترق الإستراتيجيات المتلاحقة والمتعارضة ترسم قدره بالنار والفقر والفوضى بفعل تشتت أبنائه وتناحرهم وصراعاتهم التي لا تنتهي”.

وختم قصيفي متوجهًا للصحافيين والإعلاميين قائلاً “إنّ النقابة نقابتكم ولو بعدت المسافات، وأنتم الأقرب إلينا، في القلب موقعكم، ولا تغييب همومكم عنا، وسنبقى في سبيل لبنان”.

مراد

بدوره، قال مراد: “بالكلمة نغيّر ونحافظ على لبنان، ونفضح كل مزاريب الهدر والسرقات والفساد، وبكلمتكم الحرّة نواجه كلّ الفاسدين الذين أوصلوا البلد والشعب إلى الجوع والذل أمام الأفران ومحطات البنزين والصيدليات، ويمكن أن نصنع الفرق، وبكلمتكم الموحدة نحافظ على التربية ونقف بوجه انهيارها، والذي للأسف تبيّن كم قريبون من الهاوية، وبكلمتكم نستطيع أن نؤثر لإيقاف الهدر والتوظيف العشوائي، واستئجار المباني بمبالغ خياليّة في الوقت الذي لا نملك فيه أوراق لإنجاز أيّ معاملة رسمية في دوائر الدولة”.

وتابع مراد “يقولون لنا لا نريد فقط أن نجوّعك بل أيضًا أن نسجنك، صدى صوتنا وكلمتكم الحرّة من الممكن أن توقظ المعنيين، وينتبهوا ماذا يحدث بالوطن والمواطن، وبكلمتكم الحرّة نسمع صوت فلسطين وأهلها ومقاومتها، ونكشف ارتكابات العدو الصهيوني وغطرسته وأطماعه بأرضنا وثرواتنا، ونرفض التطبيع ونفضح سلوكه وأهدافه ومخططاته لضرب وحدتنا”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

أعمال الصيانة والترميم في ثانوية فضل المقدم الرسمية تبدأ غداً

بوابة التربية: أعلن المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي، أن المتعهد المكلف تنفيذ أعمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *