أخبار عاجلة

مراد: هناك أملٌ بالانفراج، وخليّةٌ تربويّة لإنقاذ العام الدراسي المقبل!

بوابة التربية: طمأنَ رئيسُ لجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة النّائب حسن مراد، خلال لقاء مع مديري المدارس الرسمية في البقاع الغربي وراشيا، في قاعة الجامعة اللبنانية الدولية_ الخيارة، أنّ “بعض الأمل بأن الأمور ستنفرج، ونحن في لجنة التربية سنكون حاضرين لمساندة كل المعنيين في القطاع التربوي للسير بالتشريعات من أجل حماية قطاع التعليم”.

وقد اطّلع مراد خلال الاجتماع على واقع المدرسة الرسمية والمعلمين والطلاب، مؤكدًا أن “هدفنا جميعًا واضح وهو العمل على مصلحة كل من الطالب والأستاذ والمدرسة.    ونحن في اللجنة، لن نقصر فيما يتعلق بالتشريع لحماية هذا القطاع، وسندرس كل الأفكار وكل القوانين النائمة التي قدمت منذ العام 2016، وسنراجع دراستها؛ لأنها تتضمن الكثير من مشاريع القوانين التي تحمي المدارس والمعلمين، ليتم سنها واعتمادها في مجلس النواب”.

وقال مراد:”نحن قررنا الاستماع للمشاكل لنطور أفكارنا ولنتعاون سويًا، ونكون صوتكم للوصول إلى عام دراسي قادم وإنقاذه؛ لأن انهيار الأجيال هو انهيار الوطن، لذا، أنشأنا خليةً تربوية، ونعمل على دراسة مشاكل القطاع لإيجاد الحلول”.

وختم مراد لقاءه بالاستماع إلى المدراء الذين شرحوا المشكلات التي يعاني منها القطاع التربوي على صعيد المدرسة والمعلم والطلاب

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

اعتداء وسرقة في مبنى للجامعة اللبنانية في البقاع

بوابة التربية: اقدم مجهولون على اقتحام مبنى كلية الآداب في الجامعة اللبنانية -الفرع الرابع في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *