أخبار عاجلة

مفوضية التربية في التقدمي كرمت جلال ريدان 

ضو يسلم ريدان درعا باسم جنبلاط

 

 

رعى رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط ممثلا بمستشار وزير التربية أنور ضو، حفلا تكريميا أقامته مفوضية التربية والتعليم في الحزب التقدمي الاشتراكي لمفوض التربية السابق جلال ريدان، في المكتبة الوطنية في بعقلين، بحضور ممثلين عن المكاتب التربوية في حركة “أمل”، والحزب الديموقراطي اللبناني، والحزب الشيوعي اللبناني، و”القوات اللبنانية”، والكتائب، وروابط التعليم الثانوي والأساسي، وعدد من الفاعليات.

وتحدث مفوض التربية والتعليم في التقدمي سمير نجم عن “إنجازات المكرم على مدى 38 عاما من النضال السياسي والحزبي والتربوي”، مشددا على حرص النائب جنبلاط وتوجيهاته لدعم التعليم الرسمي وحمايته.

ثم ألقى كلمة المكاتب التربوية ممثل المكتب التربوي لحركة “أمل” رئيس رابطة التعليم الثانوي نزيه جباوي الذي أشاد “بالدور المحوري الذي لعبه المكرم في تقريب وجهات النظر النقابية المختلفة وجمعها في مركز الحزب للوصول إلى التوافق وإبعاد الشرذمة وتوحيد الجهود في روابط متجانسة وقوية تضم كل الأطياف”.

وألقى ضو كلمة صاحب الرعاية، فأثنى على “مسيرة ريدان التي اتسمت بخط الوفاء لنهج المعلم كمال جنبلاط وتوجيهات الرئيس وليد جنبلاط على مدى سنوات عديدة”، ناقلا اليه “تهنئة الرئيس وليد جنبلاط والوزير حماده”.

وشدد ضو على “الدعم الكامل من جنبلاط لجهود الوزير حماده، إن على صعيد الوزارة أو الجولات في ما خص قانون الانتخابات”.

ثم شكر المكرم ريدان النائب جنبلاط والحضور، وتسلم دروعا تقديرية.

عن mcg

شاهد أيضاً

متقاعدو القطاع العام يرفضون تكليف أي شركة أجنبيّة بوضع سلسلة جديدة للرواتب

بوابة التربية: أعلن المجلس التنسيقيّ لمتقاعدي القطاع العام رفضه تكليف أيّ جهة أو شركة أجنبيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *