أخبار عاجلة

نقابة المدارس التعليمية الخاصة في الأطراف تكرّم الاشقر والمكتب التربوي ل “أمل”

بوابة التربية: كرّمت نقابة المدارس التعليمية الخاصة في الأطراف المسؤول التربوي لحركة امل في البقاع الدكتور عمار مهدي ورئيس مصلحة التعليم الخاص عماد الاشقر، وذلك في خلال لقاء تربوي أقيم على نهر العاصي عقب إختتام الأشقر جولته الميدانية لمدارس في بعلبك الهرمل، بدءاً من بلدة حوش الرافقة مروراً ببعلبك وصولاً الى جبولة والفاكهة والهرمل، حيث إلتقى فيها بالطلاب وإدارات المدارس.

حضر لقاء التكريم، مدراء المدارس الخاصة للمنطقة ومدراء مدارس منضوية بالنقابة من الجنوب وأقليم الخروب والضاحية وطرابلس وعكار وبعلبك والجبل وفعليات حزبية وتربوية وبلدية.

ونوّهت النقابة بدور المكتب التربوي لحركة امل في مساندة القضايا التربوية كافة على مساحة الوطن ولا سيما المدارس الرسمية والخاصة، كما نوّهت بدور الاشقر الريادي والساهر دوماً للقضايا التربوية وما تلك الزيارات التي يقوم بها على كامل الاراضي اللبنانية إلا ترسيخا لذلك.

وبعد تسلمه الدرع علق مهدي بالقول:”سنبقى خلف الامام الصدر حين أقسم بقلق الطلاب، لأنهم أمل الغد وكل المستقبل”

وقال الاشقر: “التربية قبل التعليم ولم يُذكر التعليم إلا بعد التربية، والمؤسسات التربوية هي بيت التربية والشريك الاساس مع الاهل، لذلك علينا تقع مسؤولية الوقوف الى جانب هذه المؤسسات التي تقف اليوم على هاوية السقوط في اي لحظة”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

ثلاث طاقات متخصصة من الجامعة اللبنانية عمداء في جامعات بريطانية

بوابة التربية: عين رئيس جامعة التايمز البريطانية المفتوحة في لندن، السيناتور البروفسور مخلص الجدة، Thames …