أخبار عاجلة

نقيب محامي بيروت في الجامعة الإسلامية

الهاشم والمولى يتوسطان الأساتذة المحاضرين

 

 

لبى نقيب المحامين في بيروت انطونيو الهاشم دعوة رئيسة الجامعة الاسلامية في لبنان الدكتوره دينا المولى لاختتام الدورة التحضيرية لاختبارات نقابة المحامين التي نظمتها مجاناً الجامعة الاسلامية في لبنان، في مقر الجامعة في خلدة.

بداية، رحبت المولى بالنقيب الهاشم وبعضو مجلس النقابة نبيل طوبيا، شاكرة اهتمامهم بالدورة منوهة بدورهم بتطوير النقابة وتفعيل تواصلها مع كليات الحقوق في لبنان. بدوره شكر النقيب الهاشم رئيسة الجامعة على دعوتها متمنيا لها المزيد من النجاح في إدارة الجامعة الاسلامية في لبنان، داعيا الطلاب الى التمسك بالعلم واكمال دراستهم ، وزودهم بالتوجيهات والنصائح التي ستساعدهم في حياتهم المهنيه.

وأولمت الدكتورة المولى على شرف النقيب وطوبيا ومقرر التدرج الياس إسكندر، بحضور مساعد رئيس مجلس الأمناء نزيه جمول ومدير العلاقات العامة الدكتور هشام الحسيني ومنسق الدورة الدكتور غادي مقلد والأساتذة المحاضرين الدكتور ربيع جعفر والدكتور سامي علوية وعدد من المحامين واساتذة الجامعة.لبى نقيب المحامين في بيروت الاستاذ انطونيو الهاشم دعوة رئيسة الجامعة الاسلامية في لبنان الاستاذة الدكتوره دينا المولى لاختتام الدورة التحضيرية لاختبارات نقابة المحامين التي نظمتها مجاناً الجامعة الاسلامية في لبنان ، في مقر الجامعة في خلدة . بداية،

عن mcg

شاهد أيضاً

متعاقدو اللبنانية لوزير التربية: إرفعوا ملف التفرغ الى مجلس الوزراء اليوم وليس غدا

بوابة التربية: اشارت اللجنة الرسمية للأساتذة المتعاقدين بالساعة في الجامعة اللبنانية، في بيانٌ موجَّهٌ إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *