أخبار عاجلة

وقفة تضامنية في الهرمل استنكارا للاعتداء على المتوسطة الرسمية

خلال الوقفة التضامنية في الهرمل استنكارا للاعتداء على المتوسطة الرسمية

نفذت القطاعات التعليمية والتربوية في الهرمل، وقفة تضامنية استنكارا للاعتداء التي تعرضت له في 21-12-2018 (إقدام مجهولين على حرق مكتب الإدارة) متوسطة الهرمل الرسمية، بمشاركة النائب ايهاب حمادة، رئيس المنطقة التربوية في بعلبك الهرمل حسين عبد الساتر، رئيس بلدية الهرمل صبحي صقر وممثلين عن الأحزاب الوطنية والإسلامية، مدراء مدارس ومعلمين، مخاتير، فاعليات وحشد من الاهالي.
واستنكر عبد الساتر الاعتداء، آملا بعدم إعطاء الموضوع أكثر من حجمه، وان تكون المتابعة بعهدة الاجهزة الأمنية لكشف الجناة ومحاسبتهم.

حمادة

وألقى النائب حمادة كلمة قال فيها: “ان ما حدث عمل تخريبي بلا خلفيات، لم تعتده المنطقة وان هذه الوقفة التضامنية تقطع الطريق على الساعين للتخريب وتترك للقوى الأمنية مهمة المتابعة والمحاسبة”، مشددا على دور الاهل.
واعلن التضامن مع إدارة المدرسة وكل مدارس الهرمل، منوها بدورها في العملية التربوية والتعليمية.

صقر

وشدد صقر على “ان الهرمل كانت دائما نموذج التآلف والتضامن”، مشددا على “تعزيز القيم التى يتمتع بها ابناء المنطقة” ومجددا “الوقوف إلى جانب المدرسة المتوسطة وسائر المؤسسات التعليمية لتعزيز التعليم والنهوض”، معتبرا “ان الحادث عابر وسوف نعمل لإصلاح الاضرار ولن نضيع يوم دراسة واحد”.

وشكرت مديرة المتوسطة الرسمية حنان ناصرالدين النائب حمادة ورئيس المنطقة والمشاركين من بلديات ومدراء وفاعليات الهرمل لتضامنهم، واضعة الموضوع في عهدة الأجهزة المعنية.

عن mcg

شاهد أيضاً

نقابة المعلمين ترفع الصوت: صندوق التعويضات في طريقه إلى الزوال

بوابة التربية: دعت نقابة المعلمين في لبنان الرئيس نبيه بري إلى دعوة مجلس النواب لجلسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *