أخبار عاجلة

يوم دور الايتام وطلاب المدارس في قصر بعبدا

 

الرئيس عون في صورة تذكارية في حديقة القصر الجمهوري مع الاطفال

 

شهد القصر الجمهوري يوما استثنائيا، بدأ منذ الساعة الثامنة والنصف صباحا واستمر الى عصر اليوم، حيث خص رئيس الجمهورية العماد ميشال عون واللبنانية الاولى السيدة نادية الشامي عون وبإشراف من السيدة كلودين عون روكز الاطفال بنهار كامل من الانشطة المتنوعة واللقاءات مع رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى.

وأعد لليوم الخاص والاستثنائي برنامج نشاطات دور الايتام وطلاب المدارس، بحيث قسم الاطفال لخمسة فرق، والتجمع في قاعة 25 أيار، انتقل بعدها الى بهو القصر حيث “الترويقة” وتسليم الهدايا الخاصة بالرئيس واللبنانية الاولى، بعدها الانتقال الى باص اعادة التدوير عند المدخل 31، ثم جولات للفرق في قاعة الاعلام ومجلس الوزراء وصولا الى بهو القصر، وانتقل بعدها الرئيس عون واللبنانية الاولى الى المدخل 31 وصعدان الى باص اعادة التدوير واطلعا على محتوياته. وأخذت الصورة التذكارية في الحديقة مع الاطفال وتقدم غرستي ارز الى رئيس الجمهورية واللبنانية الاولى سيصار الى زرعهما في غابة ارز الشوف على اسميهما.

وفي قاعة 25 ايار أقيم عرض ترفيهي ثم انشطة مختلفة للاطفال في حديقة القصر.  واختتم النشاط بلقاء الرئيس عون مع الطلاب في قاعة 25 أيار، واستمر اللقاء من الساعة الثالثة الى الثالثة وخمس وربعون دقيقة اعقبه جولة في ارجاء القصر الجمهوري.

عن mcg

شاهد أيضاً

ثلاث طاقات متخصصة من الجامعة اللبنانية عمداء في جامعات بريطانية

بوابة التربية: عين رئيس جامعة التايمز البريطانية المفتوحة في لندن، السيناتور البروفسور مخلص الجدة، Thames …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *