أخبار عاجلة
الرئيسية / جامعات ومدارس / حملة لجمع الكتب وتوزيعها في بخعون

حملة لجمع الكتب وتوزيعها في بخعون

بوابة التربية:  نظمت بلدية بخعون – الضنية، بالتعاون مع لجنة طلاب الشمال في رابطة طلاب لبنان، حملة “بكتابي تعلم”، بهدف جمع كتب وتوزيعها، في الخيمة المنصوبة عند دوار الساعة – بولفار مرشد الصمد.

ودعت البلدية في بيان، “أهالي بخعون والجوار الراغبين بالتبرع بكتبهم القديمة، أو من هم بحاجة للكتب، إلى أخذ العلم والتعاون لما فيه الخير للطلاب، ومراجعة خيمة الكتب الأحد والإثنين من 10 قبل الظهر حتى السابعة مساء”.

وزار رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي، خيمة رابطة طلاب الشمال في ساحة جمال عبدالناصر في التل، طرابلس، يرافقه السفير طلال صوراني. وتفقد حملة “بكتابي تعلم” لتوزيع الكتب على طلاب المدارس الرسمية في طرابلس والشمال.

وشدد كرامي على “أهمية أن يكون الشباب جزءا فاعلا في المجتمع وخير مثال للعمل الإجتماعي”. وشكر “جهود الشباب المتطوعين بهذه الحملة، في ظل غياب الإمكانات المادية لمعظم الأهالي بشراء الكتب”. وأكد “دعم هذه النشاطات الثقافية فكل منا مسؤول من موقعه وجهته”. وحيا “الرابطة على هذه الحملة المميزة بعنوان “بكتابي تعلم”، فنحن نحتاج الى مثل هذه الأنشطة والمبادرات ولا سيما مع بدء العام الدراسي الجديد، لأنها تشكل نوعا من التضامن والتكافل بين الطلاب والشباب”.

وشكرت الرابطة لكرامي “دعمه ولفتته الجميلة”، وتمنت “لو أن عددا أكبر من نواب طرابلس والشمال والشخصيات السياسية دعموا هذه الحملة”.

عن mcg

شاهد أيضاً

فوز معارضة الثانوي في الانتخابات مرهون بفصل النقابي عن الحزبي-السياسي

بوابة التربية- كتب د. *يوسف كلوت: الأساتذة الثانويون المعارضون والحريصون …. ما رأيكم؟ بحسابات الإستقطاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *